للأسبوع الثاني على التوالي.. عمرو دياب يتصدر تويتر بعد أخبار انفصالهإيناس النجار تتألق رفقة شقيقتها سوار في أحدث جلسة تصويربإطلالة شتوية.. نيرمين ماهر تبرز أناقتها عبر إنستجراممصطفى فهمي برفقة زوجته في أحدث ظهور لهما.. شاهدقمر اللبنانية تتألق بـ جمبسوت أسود يظهر رشاقتها.. شاهدرفقة عائلته.. المخرج محمد سامي يحتفل بفوز والدته بعضوية مجلس النواببعد مسلسل أم هارون.. ماندو العدل يستعد لـ شكوكو مع إبراهيم عيسىبكلمات مؤثرة.. رانيا محمود ياسين تستعيد ذكرياتها مع والدها وعائلتهاقبل نهائي القرن بين الأهلي والزمالك.. تحذير مهم من نبيل الحلفاوي للفريقينبالكمامة.. رانيا منصور تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها في دبياللجنة العامة بالدائرة الثامنة بسوهاج: قورة 35 ألف صوت والطويقى 23 ألفاالأقباط يبدأون اليوم صيام الميلاد لمدة 43 يومااللجنة العامة بحوش عيسى فى البحيرة.. قريطم 38054 صوتا والدمينى 28061اللجنة العامة لطهطا وجهينة وطما بسوهاج..سالم 90 ألفا وأبو دوح 71 ألفا ونشأت 65 ألفااللجنة العامة بدائرة 6 بالمنشاة بسوهاج.. كعربان 36 ألف صوت وأبو كريشة 28180التفاصيل الكاملة لتشكيل اللجنة العامة بمجلس الشيوخ فى مشروع اللائحةاللجنة العامة بدائرة بنى مزار ومغاغة والعدوة بالمنيا.. جابر 87 ألفا و وحتة 86 ألفااللجنة العامة للدائرة الأولى فى أسيوط.. الدسوقى 88 ألفا وسليمان 60 ألفااللجنة العامة بالدائرة الرابعة بأسيوط.. خير الله 52 ألف صوت وجلال 49 ألفاتعرف على تحذيرات المرور لمنع حوادث الطرق أثناء هطول أمطار

وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس

   -  

على مدار اليوم يجرى عدد من الوزراء مداخلات هاتفية ولقاءات لبرامج الفضائيات المصرية، للحديث عن العديد من القضايا المهمة.

وزيرة الهجرة: ما حدث مع الطبيبة المصرية بالكويت مشاجرة عادية ولا صحة لقطع لسانها

أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، أن ما حدث مع الطبيبة المصرية بالكويت مشاجرة عادية، موضحة أنه لا صحة لما تم تداوله عن قطع لسان الطبيبة.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحقيقة"، على فضائية "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية آية عبد الرحمن، أن مواقع التواصل الاجتماعى من ضمن الوسائل التى فى بعض الأوقات تكون أداة لتوصيل صوت المصرين الذين لديهم مشكلات، الوزارة تتابعها، وتكون مصدر معلومات لها، ولكنها سلاح ذو حدين، ولا بد من التأكد من المعلومات التى ترد بها.

وأوضحت أن القصة التى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى لطبيبة مصرية تم قطع لسانها في الكويت، وصور سرير عليه نداء، كان لا بد من التحرك والتحقق فما يتم تداوله، مشيرة إلى أنه جرى اتصال مع القنصل العام في الكويت، والذى أفاد بكل ما يتعلق بهذا الموضوع وتم التحقق منه، وكانت "خناقة عادية".

وأشارت إلى أن هناك طبيبة مصرية تعمل فى مستشفى وكان هناك زحام وحدثت مشادة مع مواطن كويتى، ولم يكن هناك قصة "قطع لسان"، مضيفة أن القنصل العام أكد أن الطبيبة المصرية قامت بتحرير محضر في قسم الشرطة وكذلك المواطن الكويتى، وذهبت الطبيبة لمنزلها ولا يوجد ما يستدعى كل ما حدث

وتابعت: "نحن في وقت انتخابات وأحيى المصريين في الكويت لوجود إقبال كبير على انتخابات مجلس النواب، حيث في الوقت الذى فيه الدولة تحشد وتشجع المواطنين على الاستحقاق الدستورى نجد قصة على مواقع التواصل الاجتماعى لتثير المشاعر تجاه الدولة ومسئوليها وكان لا بد أن نقف أمام كل ما يتم تداوله بطريقة غير صحيحة".

وذكرت وزيرة الهجرة، أن غرفة عمليات وزارة الهجرة منذ اليوم الأول للإعلان عن الانتخابات يتم إعلام المصريين بالتواريخ والإجراءات، واستمرت غرفة العمليات للتحفيز والرد على استفسارات المصريين في الخارج، حيث الإقبال له أهمية خاصة لمشاركتهم فى بناء الدولة ودعم الحياة النيابية واختيار ممثليهم.

وزير الري: توقف مفاوضات سد النهضة بطلب من السودان

أكد محمد عبد العاطي، وزير الري أن هناك تدريب للمختصين على مستوى المحافظات على التغيرات المناخية، بالإضافة إلى تدريبهم على الحوكمة، مشيرا إلى أن مفاوضات سد النهضة توقفت بناء على طلب السودان، وأن الأيام المقبلة قد يكون تغيير في الموقف.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يذاع على قناة mbc مصر: "في مكافئات تصل لـ 50 ألف جنيه لأحسن مشروعات تخرج تحل مشكلة المياه في مصر، وأنا مؤتمر دكار 2021، أحد أكبر المؤتمرات الخاصة بالمياه، وطلبوا الدعم منا في الجلسات الحية والتي تنعقد عبر الفيديو كونفرنس وهو أمر مشرف بالنسبة لمصر".

وقال: "مفاوضات سد النهضة متوقفة لعدم الوصول لاتفاق، وطلبت السودان أننا نوقف مفاوضات ونرجع للاتحاد الإفريقي، وإن شاء الله الأيام الجاية هيكون فيها تغير".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة