أمير توفيق يكشف حقيقة التعاقد مع سيرينومدير الكرة في نادي بيراميدز يكشف حقيقة استقالتهأحمد مجاهد: تقليص عدد أعضاء اللجنة المؤقتة لـ الجبلاية إلى 3 فقطأسوان يواصل تدعيماته استعدادا للممتازمش 100 مليون جنيه.. أمير توفيق يكشف المبلغ الحقيقي للتعاقد مع أليو ديانجأمير توفيق: سعد سمير لاعب مؤثر.. والتجديد له تم بلا جدالعمرو أنور: اللجنة المؤقتة ستغير من شكل الأبيض بعد تحول الأهلي والزمالك إلى خصومخالد رفعت ونصر عزام ينضمان للجنة الكرة بالزمالكأحداد يغيب عن الزمالك في مواجهتي بطل تشادعمرو أنور عن انتقال صالح جمعة للزمالك: صالح سليم فعلها مع إبراهيم سعيدأفضل مداخلة..وزير المالية: 2.3 مليون شخص يحصلون على منحة العمالة غير المنتظمة3 ديسمبر أولى جلسات محاكمة والدى رضيع طوخ "المتوفى جوعا"مصرع شاب صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوىالطب الشرعى يعد تقرير الصفة التشريحية لجثة صياد قتل بالخطأ على يد صديقه بالجيزةسائقان وراء مقتل "عربى" بالعبور للاستيلاء على شقتهمصرع اثنين متأثرين بإصابتهما فى واقعة طعن مريض نفسى لـ 6 أشخاص بطوخعاطل يكشف عن تخزينه الأقراص المخدرة بمسكنه ويرشد عن مصدر حصوله عليها فى الجيزةبعد طلب الحكومة المصرية.. خبير فرنسي لإصلاح ساعة أثرية في القلعة عمرها 175 سنةما حكاية "كوه نور" الماسة الأسوأ سمعة فى العالم"؟ كتاب جديد يجيبصدر حديثا.. "بريد السماء" كتاب جديد لـ مفرح سرحان

ترامب: مصل كورونا سيكون موجود قبل نهاية العام وسنوفر 100 مليون جرعة

   -  
دونالد ترامب

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن المصل المضاد لفيروس كورونا سيكون متواجد قبل نهاية هذا العام وسيتم توزيعه بشكل سريع.

وأضاف خلال المناظرة الأخيرة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بمدينة ناشفيل، أن شركات "جونسون وجونسون" و"مودرينا"و"فايزر" وغيرها من الشركات الصيدلانية الأخرى تعمل في تصنيع وتوفير اللقاح.

وشدد ترامب أنه يعول على الجيش في توزيع المصل على الأمريكان وأن لديهم العديد من الأجهزة التي ستساعد في توزيع الخيارات مؤكدًا أنه فور توافر اللقاح سيكون لدى الولايات المتحدة الامريكية 100 مليون جرعة وسيقوموا بتوزيعها.

وانطلقت المناظرة الأولى بين الرئيس الأمريكي المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي جو بايدن.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومنافسه المرشح الديمقراطي جو بايدن، وصلا إلى مدينة ناشفيل بولاية تينيسي، للمشاركة في المناظرة الأخيرة بينهما في سباق الرئاسة الأمريكية.

ويتوقع أن تكون هذه المناظرة الأكثر تأثيرا على الحملة الانتخابية للمرشحين، وهي تأتي قبل 12 يوما من اليوم المحدد للتصويت.

وألغيت مناظرة كانت مقررة الأسبوع الماضي بعد الإعلان عن إصابة ترامب بفيروس كورونا المستجد.

وتفاديا لتكرار ما حدث خلال المناظرة الأولى وتجنب مقاطعة كل مرشح للآخر بشكل مستمر، سيفصل الصوت عن ميكروفون كلّ مرشّح لدقيقتين مع بداية المدة المخصصة لمنافسه، وذلك قبل استئناف النقاش المفتوح.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة