قطاع المعاهد الأزهرية يصدر تنبيهات مهمة للطلاب حال سقوط الأمطار أو حدوث برق"الإسكندرية الجديدة" مشروع قومى بعروس البحر المتوسط للقضاء على العشوائياتأبرز قضية التوك شو.. وزير التعلم العالى: نتوقع زيادة معدلات الإصابة بكوروناقاتل شقيقته فى بولاق الدكرور: مصرفتش على ولادى وأنا فى السجنحفظ التحقيقات فى انتحار نجار داخل ورشته فى الهرم لعدم وجود شبهة جنائيةوزيرة التضامن: إنشاء من 3000 لـ5000 حضانة في المدارس المختلفة"على طريقة بخيت وعديلة".. عامل يفوز بمقعد مجلس النواب بالبحيرةعقار "أبروتينين" يمنع دخول وتكرار فيروس كورونا في الخلاياعقار إيفرمكتين المضاد للطفيليات يمنع تدهور الحالات المصابة بفيروس كورونا6 عناوين جديدة من مشروع النشر بقصور الثقافة.. النبيذة الأبرزعايز تتعلم الهيروغليفية.. مكتبة الإسكندرية تطلق دورة تعليمية.. اعرف موعدهامحمد صلاح ينشر صورة من صالة الجيم استعدادًا لمباراة أتالانتاأحمد شوبير يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك في نهائي أبطال أفريقياأول تعليق من عصام الحضري على عدم دعوته لحضور قرعة الدورياللجنة العامة بكوم حمادة فى البحيرة.. الشيشينى 95 ألفا والنحال 55 ألف صوتاللجنة العامة بدائرة 4 ببنى سويف: العمدة والناظر كلا منهما 106 آلاف وعباس 90 ألفاللجنة العامة بالدلنجات فى البحيرة.. المقرحى 51 ألف صوت وعمارة 48 ألفاتعليم كفر الشيخ تعلن إنشاء 64 مدرسة العام الحالى لتخفيض كثافة الفصولاللجنة العامة بالمحمودية بالبحيرة.. الجاهل 61419 صوتا والنحال وشاور 56 ألفاللجنة العامة بدائرة سمالوط ومطاى بالمنيا.. الأحمدى 70 ألف صوت وبدوى 64 ألفا

اليوم.. وزارة الأوقاف توزع 6 أطنان لحوم أضاحي

   -  
وزارة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف، أن اليوم الجمعة، يشهد توزيع (6) أطنان من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: (دمياط- الغربية- السويس)، بواقع (2) طن لكل محافظة.. وذلك للأسبوع الثاني عشر على التوالي.

وأوضحت الوزارة، أنه يصل بذلك إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه (1140) طنا من اللحوم بمحافظات (القاهرة- الإسكندرية- الجيزة- الفيوم- بني سويف- الغربية- القليوبية- المنيا- أسيوط- سوهاج- الدقهلية- كفر الشيخ- الإسماعيلية- الوادي الجديد- بورسعيد- الشرقية- المنوفية- جنوب سيناء- شمال سيناء- قنا- البحر الأحمر- مطروح- دمياط- أسوان- السويس- الأقصر- البحيرة).

وأكدت غرفة العمليات بالوزارة عدة أمور، أهمها: التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية مع المواطنين المستحقين، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله في أن اختصنا بخدمتهم.

كما تؤكد عدم تصوير أحد عند التوزيع، وأهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد، وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة