قطاع المعاهد الأزهرية يصدر تنبيهات مهمة للطلاب حال سقوط الأمطار أو حدوث برق"الإسكندرية الجديدة" مشروع قومى بعروس البحر المتوسط للقضاء على العشوائياتأبرز قضية التوك شو.. وزير التعلم العالى: نتوقع زيادة معدلات الإصابة بكوروناقاتل شقيقته فى بولاق الدكرور: مصرفتش على ولادى وأنا فى السجنحفظ التحقيقات فى انتحار نجار داخل ورشته فى الهرم لعدم وجود شبهة جنائيةوزيرة التضامن: إنشاء من 3000 لـ5000 حضانة في المدارس المختلفة"على طريقة بخيت وعديلة".. عامل يفوز بمقعد مجلس النواب بالبحيرةعقار "أبروتينين" يمنع دخول وتكرار فيروس كورونا في الخلاياعقار إيفرمكتين المضاد للطفيليات يمنع تدهور الحالات المصابة بفيروس كورونا6 عناوين جديدة من مشروع النشر بقصور الثقافة.. النبيذة الأبرزعايز تتعلم الهيروغليفية.. مكتبة الإسكندرية تطلق دورة تعليمية.. اعرف موعدهامحمد صلاح ينشر صورة من صالة الجيم استعدادًا لمباراة أتالانتاأحمد شوبير يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك في نهائي أبطال أفريقياأول تعليق من عصام الحضري على عدم دعوته لحضور قرعة الدورياللجنة العامة بكوم حمادة فى البحيرة.. الشيشينى 95 ألفا والنحال 55 ألف صوتاللجنة العامة بدائرة 4 ببنى سويف: العمدة والناظر كلا منهما 106 آلاف وعباس 90 ألفاللجنة العامة بالدلنجات فى البحيرة.. المقرحى 51 ألف صوت وعمارة 48 ألفاتعليم كفر الشيخ تعلن إنشاء 64 مدرسة العام الحالى لتخفيض كثافة الفصولاللجنة العامة بالمحمودية بالبحيرة.. الجاهل 61419 صوتا والنحال وشاور 56 ألفاللجنة العامة بدائرة سمالوط ومطاى بالمنيا.. الأحمدى 70 ألف صوت وبدوى 64 ألفا

اليوم.. حفل توقيع ومناقشة رواية ايزادورا بدار المعارف

   -  

تنظم دار المعارف بالقاهرة، حفل توقيع ومناقشة رواية ايزادورا للكاتب مجدي محفوظ والصادرة حديثا عن دار المعارف للنشر والتوزيع، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء بمقر الدار بوسط البلد.

ويناقش الرواية الناقد أحمد خميس والكاتبة صفاء البيلي وبحضور مجموعة من الكتاب والمثقفين.

تدور أحداث الرواية حول قصة حب بين ايزادورا ابنة حاكم الإقليم وضابط مصري حيث جمعت بينهما احتفالات الإلهة تحوت والموجود في منطقة الأشمونيين وأصبح العاشقان في تواصل مستمر إلى أن والداها اكتشف الأمر وقام بمنع ابنته في البر الشرقي وبعد صراع طويل قررت ايزادورا أن تلتقي بحابي ويكون آخر لقاء لها في الدنيا وقررت الانتحار غرقًا في نهر وحزن والدها على فقدها وأرثاها بمرثية نقشت في مقبرتها في منطقة تونه الجبل وظلت تعرف ايزادورا بشهيدة الحب لتستطر أعرق قصة حب في تاريخ مصر القديم وهذا القصة سبقت روميو وجوليت بالف عام حيث كانت قبل الميلاد بنحو 130 عاما وظلت دمية ايزدورا في مقبرتها في تونه الجبل مدينة ملوي بالمنيا ليشهد التاريخ على أعظم قصة حب في التاريخ.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة