«بوابة الأهرام» تكرم صبري فواز.. الليلةدارسو اللغة العربية يناقشون أفلام مهرجان رؤى مع الصناعبدء حجز التذاكر لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًا«البافتا» تحدد موعد تسليم الجوائز لعام 2022«لمست مرآة سيارته بالخطأ».. تجديد حبس المتهم بدهس طبيبة 15 يوماتنفيذ 14083 حكما جزئيا خلال 24 ساعةإجراء فحص المخدرات للسائقين على الطرق السريعةنيابة دراو تصرح بدفن جثة شاب منتحر في أسوان«الداخلية» تنظم ندوة حول «دور المشروعات القومية في تحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع»«جنايات الشرقية»: حبس 4 أشخاص قتلوا مسنا في مشاجرة بالزقازيقفيديو فاضح يقود «خفير» للإعدام.. واقع ابنة زوجته بالإكراه حتى حملتبهاء سلطان يحيي الذكرى السنوية لوالده: «علمني حسن التعامل مع الجميع»شريف مدكور لمُنتقدي هيدي كرم: «مش قادر أصدق.. عيب»7 سنوات غيرت وجه عروس الصعيد.. تعرف على إنجازات المنياعاجل.. إخلاء سبيل السيدة المتهمة بالإساءة لـ محافظ الغربية4 اتهامات جديدة للمتهم باغتصاب ابنته عقب محاولته الانتحار بالبحيرةفي يوم الأب العالمي.. مذيعات «الستات ما يعرفوش يكدبوا»: والد المرأة أعظم رجل في حياتهاالتدخل السريع ينقذ 5 مواطنين بلا مأوى بالقاهرة والجيزة ودمياط «صور»محمود العسيلي يكشف موعد طرح أغنية على خدكأسماء الطلاب الـ10 الأوائل في الشهادة الاعدادية بسوهاج

بايدن: ترامب لا يملك أي خطة لمواجهة أزمة فيروس كورونا

-  
جو بايدن

قال جو بايدن المرشح للرئاسة الأمريكية إن 200 ألف أمريكي توفوا معتبرًا ان هذا الرقم مهم جدًا مشيرًا أن ذلك حدث بسبب تخلي بعض الأشخاص عن مسئولياتهم مؤكدًا أن أي شخص مسئول عن هذا الكم من الوفيات يجب ألا يبقى رئيسًا للولايات المتحدة على حسب تعبيره.

وأضاف خلال المناظرة الأخيرة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بمدينة ناشفيل، أن هناك 1000 حالة وفاة يوميًا وأكثر من 70 ألف حالة جديدة بشكل يومي  معتبرًا أن مقارنة بما يحدث في أوروبا والتي تنخفض فيها الاعداد وتزاداد في نفس الوقت بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار أنه من المتوقع وفاة أكثر من 200 ألف أمريكي بحلول نهاية العام مؤكدًا أن الخبراء طالبوا بارتداء الأقنعة وانقاذ الألاف ولكن الرئيس ترامب حتى الأن لا يملك أي خطة شاملة للتطرق لهذا الموضوع مشددًا على أنه سيشجع الجميع على ارتداء القناع في كل وقت مؤكدًا بوجوب الانتقال للاختبارات السريعة.

وشدد بايدن على أهمية فتح المؤسسات والمدارس لتكون آمنة واعطائهم كل الموارد المالية لفعل ذلك مشيرًا أن صحيفة طبية عالمية وصفت استجابت ترامب لأزمة كورونا بأنها كارثية.

انطلقت المناظرة الأولى بين الرئيس الأمريكي المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي جو بايدن.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومنافسه المرشح الديمقراطي جو بايدن، وصلا إلى مدينة ناشفيل بولاية تينيسي، للمشاركة في المناظرة الأخيرة بينهما في سباق الرئاسة الأمريكية.

ويتوقع أن تكون هذه المناظرة الأكثر تأثيرا على الحملة الانتخابية للمرشحين، وهي تأتي قبل 12 يوما من اليوم المحدد للتصويت.

وألغيت مناظرة كانت مقررة الأسبوع الماضي بعد الإعلان عن إصابة ترامب بفيروس كورونا المستجد.

وتفاديا لتكرار ما حدث خلال المناظرة الأولى وتجنب مقاطعة كل مرشح للآخر بشكل مستمر، سيفصل الصوت عن ميكروفون كلّ مرشّح لدقيقتين مع بداية المدة المخصصة لمنافسه، وذلك قبل استئناف النقاش المفتوح.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة