البابا تواضروس يهدي درع المركز الثقافي القبطي لوزراء الثقافة والسياحة والإعلامالسفير الكوري يحتفل بالعيد الوطني واليوبيل الفضي للعلاقات المصرية الكورية"مصر أولًا.. لا للتعصب" .. مبادرة وزارة الشباب والأعلى للإعلام تضئ سماء القاهرةانتصار السيسي: "نعيش حياة طبيعية مفيهاش تكلف ولا مبالغة"قرينة الرئيس عن الشباب المصري: " بقى يعمل كل حاجة دلوقتي"قرينة الرئيس: لهذه الأسباب يشجع الرئيس المرأة المصريةقرينة الرئيس عن مسلسل الاختيار: "عشت أحداثه بكل تطوراتها"تنشر لأول مرة.. إسعاد يونس تعرض صور للرئيس السيسي وقرينته على dmcالغرف التجارية: مبادرة "ما يغلاش عليك" أدت لارتفاع ملحوظ في المبيعاتانطلاق المبادرة الرئاسية "نور حياة" لمكافحة العمي في قرى طوختاج الدين: السيسي يتابع ملف اللقاحات قبل إعلانه عالمياالولايات المتحدة تواجه الجوع والبطالة بسبب كوروناتركيا توقع اتفاقا مع قطر لبيع 10% من بورصة اسطنبولكاميرات المراقبة وسيلة الأمن لكشف لغز سرقة تاجري ذهب بـ"شبرا- بنها"السعودية تكشف واقعة فساد في وزارة الدفاع بـ1.2 مليار ريالقرينة الرئيس تروي مواقف بكى فيها السيسي: دموعه بتنزل من القصص الإنسانيةضبط 4 آلاف عبوة دواء "مجهول المصدر" في حملة بالدقهليةمفروشات وأدوات منزلية بمعرض العاملين بميناء دمياطحبس مسجل خطر لسرقته مواتير المياه بعين شمسالتصريح بدفن جثة شخصين لقيا مصرعهما في حادث تصادم بالأوتوستراد والتحفظ على السائق

بايدن: ترامب لا يملك أي خطة لمواجهة أزمة فيروس كورونا

-  
جو بايدن

قال جو بايدن المرشح للرئاسة الأمريكية إن 200 ألف أمريكي توفوا معتبرًا ان هذا الرقم مهم جدًا مشيرًا أن ذلك حدث بسبب تخلي بعض الأشخاص عن مسئولياتهم مؤكدًا أن أي شخص مسئول عن هذا الكم من الوفيات يجب ألا يبقى رئيسًا للولايات المتحدة على حسب تعبيره.

وأضاف خلال المناظرة الأخيرة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بمدينة ناشفيل، أن هناك 1000 حالة وفاة يوميًا وأكثر من 70 ألف حالة جديدة بشكل يومي  معتبرًا أن مقارنة بما يحدث في أوروبا والتي تنخفض فيها الاعداد وتزاداد في نفس الوقت بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار أنه من المتوقع وفاة أكثر من 200 ألف أمريكي بحلول نهاية العام مؤكدًا أن الخبراء طالبوا بارتداء الأقنعة وانقاذ الألاف ولكن الرئيس ترامب حتى الأن لا يملك أي خطة شاملة للتطرق لهذا الموضوع مشددًا على أنه سيشجع الجميع على ارتداء القناع في كل وقت مؤكدًا بوجوب الانتقال للاختبارات السريعة.

وشدد بايدن على أهمية فتح المؤسسات والمدارس لتكون آمنة واعطائهم كل الموارد المالية لفعل ذلك مشيرًا أن صحيفة طبية عالمية وصفت استجابت ترامب لأزمة كورونا بأنها كارثية.

انطلقت المناظرة الأولى بين الرئيس الأمريكي المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي جو بايدن.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومنافسه المرشح الديمقراطي جو بايدن، وصلا إلى مدينة ناشفيل بولاية تينيسي، للمشاركة في المناظرة الأخيرة بينهما في سباق الرئاسة الأمريكية.

ويتوقع أن تكون هذه المناظرة الأكثر تأثيرا على الحملة الانتخابية للمرشحين، وهي تأتي قبل 12 يوما من اليوم المحدد للتصويت.

وألغيت مناظرة كانت مقررة الأسبوع الماضي بعد الإعلان عن إصابة ترامب بفيروس كورونا المستجد.

وتفاديا لتكرار ما حدث خلال المناظرة الأولى وتجنب مقاطعة كل مرشح للآخر بشكل مستمر، سيفصل الصوت عن ميكروفون كلّ مرشّح لدقيقتين مع بداية المدة المخصصة لمنافسه، وذلك قبل استئناف النقاش المفتوح.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة