جولات مكوكية لشباب التنسيقية في القرى النوبية | صور"حماة الوطن" يدشن مبادرة تحدي الخير لمعاونة الأهالي لمواجهة فيروس كورونا بشمال سيناءشكري يحث شباب الدبلوماسيين على بذل قصارى جهدهم في سبيل تحقيق رؤية الدولة المصرية وأهدافها|صورسفير مصر في البوسنة والهرسك يناقش مع رئيس غرفة التجارة الخارجية سبل تعزيز التبادل التجاريتنسيقية شباب الأحزاب تنشر تقرير اليوم الثاني لجولة الإعادة في "انتخابات النواب"بعد تحذير الأرصاد الجوية..مطروح تستعد للسيولشاهد.. إنهاء 47% من الطريق الإقليمي الدائري الشرقي في أسوانتخفيض العاملين لـ 50%.. الشرقية تستعد للموجه الثانية من كورونالقطات مضيئة.. معمرة ثانية تدلي بصوتها في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب في أسوانبعد تحذير الأرصاد الجوية.. محافظ مطروح: تعطيل الدراسة غدًامحافظ الشرقية: تطبيق قرار حضور 50% من العاملين لمواجهة كورونا10 آلاف جنيه مساعدة ونقل إلى المستشفى ورعايه صحية.. هكذا تعاملت المنوفية مع مريضة داء الفيلوفقا لتعليمات الرئيس.. تعويض سكان العقار المائل بالإسكندرية بشقق في بشاير الخير 3عثر على ١٠٠ ألف جنيه.. رئيس مدينة بلقاس يكرم سائق التوك التوك الأمينلجنة البت توافق على تقنين عدد من الملفات للأراضي الزراعية والأميرية في السويسوزير الاتصالات يلتقي نظيره الكونغولي لبحث التعاون بين البلدينعاجل.. تعطيل الدراسة بمدارس البحيرة غدا.. وقطع المياه بسبب حالة الطقسشكري يحث شباب الدبلوماسيين على بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق رؤية مصرعاجل.. تعطيل الدراسة غدا في جامعة ومدارس مطروح لسوء الأحوال الجويةقالتله أنت مبتعرفش.. مزارع يتعدى على زوجته بالضرب حتى الموت في البحيرة

بعد المناظرة الأخيرة.. دونالد ترامب يصوت مبكرا في ولاية فلوريدا السبت

   -  
أحد مناصري ترمب يرفع علما عليه صورة الرئيس في فلوريدا

أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس دونالد ترامب، سيدلي بصوته مبكّراً في الانتخابات الرئاسية السبت في فلوريدا.

وقال المتحدث جود ديري، إن "الرئيس ترامب يعتزم الإدلاء بصوته بشكل مبكّر السبت في وست بالم بيتش".

 ومن المتوقع أن يصل "ترامب" إلى فلوريدا الجمعة، حيث يشارك في عدد من التجمعات الانتخابية قبيل الاستحقاق المقرر في 3 نوفمبر.

وسبق لترامب أن أعلن في نهاية 2019 تخليه عن نيويورك ليجعل من بالم بيتش (حيث يقع منتجعه "مار الاجو) مكان إقامته الجديد وسيدفع بالتالي الضرائب فيها. وأعاد ذلك إلى "سوء المعاملة من المسؤولين المنتخبين في المدينة (نيويورك) وفي الولاية".

هذا وأظهر استطلاع للرأي أجرته "رويترز - إبسوس" ونشرت نتائجه الأربعاء أن المرشح الديمقراطي لانتخابات جو بايدن يتقدم فيما يبدو على منافسه ترامب في ولاية فلوريدا التي كان السباق بها متقارباً قبل أسبوع.

وأشار الاستطلاع إلى أن المعركة الانتخابية تحتدم بين المرشحين في ولاية أريزونا حتى أنهما يسيران كتفاً لكتف في السباق.

ويركز استطلاع "رويترز - إبسوس" على استطلاع آراء الناخبين المحتملين في ست ولايات هي ويسكونسن وبنسلفانيا وميشيجان ونورث كارولاينا وفلوريدا وأريزونا. وسوف تلعب هذه الولايات دوراً حاسماً في تحديد ما إذا كان ترامب سيحصل على فترة رئاسية ثانية أو أن بايدن سيخلفه في البيت الأبيض.

ويتفوق بايدن على ترامب على مستوى الولايات المتحدة بتسع نقاط مئوية بين الناخبين المحتملين.

وطبقاً للاستطلاع الذي أجري بين 16 و20 أكتوبر، قال 51% إنهم سيصوتون لصالح بايدن في حين قال 42% إنهم سيعطون أصواتهم للرئيس ترامب.

وأظهر استطلاع أجري في الفترة من 14 إلى 20 أكتوبر أن 50% من الناخبين المحتملين في فلوريدا سيمنحون أصواتهم لبايدن مقابل 46% لترامب، وهذا التقدم ليس كبيراً إذ أنه على حافة هامش الخطأ الذي حدده الاستطلاع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة