زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب مقاطعة «سومطرة الشمالية» بإندونيسياغرق سيدة أجنبية الجنسية في شاطئ بالغردقةخبير تغذية يتحدث عن أفضل وقت لتناول الإفطارالمشروبات المحلاة بالسكر تهدّدك بهذا المرض الخطيرالسكة الحديد تحذر من إشعال النيران بالقرب من القضبان: «قد تسبب كوارث»حملة لإزالة التعديات على النيل وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية (صور)غلق 5 محلات ومركز دروس خصوصية ومطعم في حملة ببورسعيدبقسيمة أو «عقد عرفي».. تفاصيل حصول الابنة على منحة الزواج من التأميناتإصابة 3 اشخاص في تصادم بسوهاج«المشدد 15 سنة».. تفاصيل تعدى عاطلين على سائق توكتوك بـ«مطواة»التحفظ على 16 طن أسمدة محظور تداولها في سوهاج«من الاستديو».. عمرو دياب ونادر حمدي يستعدان لأغنية جديدةخبير اقتصادي: زيارة السيسي لفرنسا تؤكد ثقل مصر ودورها المحوريالاحتلال :الفصائل الفلسطينية أطلقت 90 صاروخا باتجاه إسرائيل أمس«شركات السياحة»: نستبعد استقبال السعودية حجاجا من الخارج هذا العامالسماح بخروج حارس مرمي سيراميكا بعد تعرضه لحادث انقلاب سيارة بالبحر الاحمراليوم.. بدء معسكر منتخب اليد بالغردقة استعدادا لأوليمبياد طوكيوتوريد 10650 طن قمح محلي لصوامع إسنا وأرمنت جنوبي الأقصربين الشك في سلوكها وإرغامها على الزواج.. أب يقتل ابنته القاصر بالحوامديةتوصيلة الموت.. سائق توك توك ينهي حياة شاب في الحوامدية

بعد المناظرة الأخيرة.. دونالد ترامب يصوت مبكرا في ولاية فلوريدا السبت

   -  
أحد مناصري ترمب يرفع علما عليه صورة الرئيس في فلوريدا

أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس دونالد ترامب، سيدلي بصوته مبكّراً في الانتخابات الرئاسية السبت في فلوريدا.

وقال المتحدث جود ديري، إن "الرئيس ترامب يعتزم الإدلاء بصوته بشكل مبكّر السبت في وست بالم بيتش".

 ومن المتوقع أن يصل "ترامب" إلى فلوريدا الجمعة، حيث يشارك في عدد من التجمعات الانتخابية قبيل الاستحقاق المقرر في 3 نوفمبر.

وسبق لترامب أن أعلن في نهاية 2019 تخليه عن نيويورك ليجعل من بالم بيتش (حيث يقع منتجعه "مار الاجو) مكان إقامته الجديد وسيدفع بالتالي الضرائب فيها. وأعاد ذلك إلى "سوء المعاملة من المسؤولين المنتخبين في المدينة (نيويورك) وفي الولاية".

هذا وأظهر استطلاع للرأي أجرته "رويترز - إبسوس" ونشرت نتائجه الأربعاء أن المرشح الديمقراطي لانتخابات جو بايدن يتقدم فيما يبدو على منافسه ترامب في ولاية فلوريدا التي كان السباق بها متقارباً قبل أسبوع.

وأشار الاستطلاع إلى أن المعركة الانتخابية تحتدم بين المرشحين في ولاية أريزونا حتى أنهما يسيران كتفاً لكتف في السباق.

ويركز استطلاع "رويترز - إبسوس" على استطلاع آراء الناخبين المحتملين في ست ولايات هي ويسكونسن وبنسلفانيا وميشيجان ونورث كارولاينا وفلوريدا وأريزونا. وسوف تلعب هذه الولايات دوراً حاسماً في تحديد ما إذا كان ترامب سيحصل على فترة رئاسية ثانية أو أن بايدن سيخلفه في البيت الأبيض.

ويتفوق بايدن على ترامب على مستوى الولايات المتحدة بتسع نقاط مئوية بين الناخبين المحتملين.

وطبقاً للاستطلاع الذي أجري بين 16 و20 أكتوبر، قال 51% إنهم سيصوتون لصالح بايدن في حين قال 42% إنهم سيعطون أصواتهم للرئيس ترامب.

وأظهر استطلاع أجري في الفترة من 14 إلى 20 أكتوبر أن 50% من الناخبين المحتملين في فلوريدا سيمنحون أصواتهم لبايدن مقابل 46% لترامب، وهذا التقدم ليس كبيراً إذ أنه على حافة هامش الخطأ الذي حدده الاستطلاع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة