أمطار خفيفة على برج العرب قبل نهائي كأس مصر.. و"الأرصاد": البسوا تقيلخبير أمن معلومات: قطر وتركيا وراء سرقة حسابات المصريين في آخر 6 أشهرالتحفظ على "كلب" عقر تلميذ بالقاهرة الجديدةفتح: مقتل الطفل أبو عليا برصاص الاحتلال الإسرائيلي جريمة حربعاجل.. بدء صرف منحة الـ500 جنيه غداوزير المالية: مصر تمضى بخطى ثابتة على طريق الإصلاح الضريبىحملة أمنية في إسطنبول لضبط 35 مشتبها بانتمائهم لمنظمة كولنرسميا.. بايدن يحصل على عدد الأصوات اللازمة في المجمع الانتخابيالسفارات والقنصليات بالخارج تتسلم مظاريف التصويت في انتخابات النوابوزير العدل يفتتح الشهر العقاري الجديد بكفر الشيخ: ينهي معاناة الأهاليتعديل موعد عرض "أرض الرحل" في "القاهرة السينمائي"قبل نهائي كأس مصر.. أحمد السعدني يطالب لاعبي الأهلي بالبطولةهيثم شاكر: "المواقف هي من تظهر معادن الناس"هذا ما قالته أنغام عن تكريم منى زكي ووحيد حامد بمهرجان القاهرة السينمائيالقوي العاملة : تحصيل 68 ألف جنيه مستحقات عامل مصري بالسعوديةخبير يوضح أسباب تصدر مصر ضمن أقوى 10 اقتصاديات في العالممليونا ريال سعودي دية تنقذ حياة شاب مصري قتل زميلهنقابة البناء والأسمنت تتضامن مع عمال المنيا ضد تعسف إدارة شركة كليوباتراورشتى لوحات كهربائية ولف محركات بصدفا وأبوتيج بمياه الشرب والصرف الصحيأوضاع الأقليات المسيحية في قطر.. تقرير لملتقى الحوار للتنمية وحقوق الانسان

كارتيرون بعد فوز التعاون على النصر: انتشلت الفريق من أزمته ‏النفسية ‏

   -  
باتريس كارتيرون - صورة أرشيفية

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون سعادة بالغة بتحقيق فريق التعاون الوز على نظيره النصر بهدف دون رد، بمنافسات الجولة الثانية للدوري السعودي.

وقال المدير الفني للتعاون خلال تصريحات لقناة «السعودية الرياضية»: «انتشلت التعاون من أزمته النفسية والبدنية الكبيرة بعد أن توليت المهمة وهو مهزوماً في 11 مباراة».

وواصل: «كان من الصعب أن نلعب منقوصين أمام فريق بحجم النصر منذ الدقائق العشرة الأولى ولكن التزام اللاعبين تكتيكياً كان هو سر الانتصار».

وأشاد كارتيرون في نهاية تصريحاته بعودة المهاجم تاومبا، مؤكدا على أنها أنعشت الفريق كثيراً.

وكان كارتيرون قد تولى التعاون في سبتمبر الماضي بعد رحيله المفاجىء عن مهمته مع الزمالك.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,883
  • تعافي
    98,516
  • وفيات
    6,155
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,469,233
  • تعافي
    30,908,333
  • وفيات
    1,136,254
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة