السكة الحديد تطلق مبادرة للتوعية بمخاطر رشق القطارات بالحجارةجامعة الأزهر تغلق اليوم باب نقل القيد للطلاب المستجدينبعد تناول قصة حياتها.. الجمهور يبحث عن رجاء الجداويفي ذكرى رحيله.. سبب وفاة بول ووكرالعسيلي يشكر أمير مرتضى منصور بعد استقالته من الزمالكتعرف علي مواعيد قطارات السكة الحديد وتأخيراتها المتوقعة اليوم الاثنين6 علامات إن حبيبك شايف نفسه عليكى.. مقاطعة كلامك وتعمد التأخير الأبرزطرق أمريكية جديدة لتتبع الآثار الجانبية للقاحات كوروناهل يؤدى مرض السكرى إلى زيادة الإصابة بأمراض الشريان التاجى بمقدار 4 أضعاف؟أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطى المزارع بين 14و19 جنيها للكيلوتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الاثنينحنان ترك تشارك جمهورها بصورة جديدة.. وتعلق: "نعيش في عالم خطير"الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي: المحامي تصرف في مقتنياته دون علميوزير التعليم لـ"فريدة" المتحولة جنسيا: "ملكيش حق عندنا"ماذا قال شيكابالا لـ أمير مرتضي منصور بعد رحيله عن الزمالك.. فيديوأب وأخ كبير من أيام الناشئين.. محمد الشناوي يودع طبيب الأهلي برسالة مؤثرةزيزو يشكر أمير مرتضى بعد استقالته من الزمالكأحمد شوبير يكشف وجهة أليو بادجي القادمة بعد الرحيل عن الأهلي(تقرير لا يفوتك) حملة دعم لشيكابالا ضد العنصرية والتنمر.. وأغنية جديدة لمؤمن زكرياوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس

كتم الصوت وارتداء الكمامات و200 شخص فقط أبرز قواعد المناظرة الأمريكية الأخيرة

   -  

تبدأ بعد قليل المناظرة الرئاسية الثانية والأخيرة بين المرشح الجمهورى، الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب والمرشح الديمقراطى، جو بايدن قبل 12 يوما من انطلاق الانتخابات الأمريكية.

وبدأ التصويت المبكر فى كافة الولايات حيث أدلى قرابة 40 مليونا بأصواتهم حتى الآن.

وقالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إنه سيتم كتم صوت ميكروفون كل مرشح لمدة دقيقتين بينما يرد الآخر على أسئلة المنسق، وذلك بعد أن عمت الفوضى والخلافات المناظرة الأولى.

وسيتحكم ممثل من اللجنة غير الحزبية للمناظرات الرئاسية (CPD) في زر كتم الصوت في الخلفية ، حسب اللجنة. سيراقب عضو في كل حملة ذلك الفرد.

كما أدخلت المزيد من التعديلات على المناظرة منذ المناظرة الأخيرة التى أعقبها مباشرة إصابة الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب بفيروس كورونا.

وسيتم إخراج أي شخص من الجمهور يرفض ارتداء قناع الوجه، كما سيتم السماح لحوالي 200 شخص فقط بالدخول إلى الساحة - أقل من المرة السابقة - لتقليل خطر انتقال Covid.

ودعا ترامب توني بوبولينسكي ، الذي قال إنه شريك تجاري سابق لهانتر نجل جو بايدن إلى المناظرة الليلة. قبل أربع سنوات ، قام ترامب بحيلة مشابهة عندما دعا الرئيس السابق بيل كلينتون إلى مناظرة مع هيلاري كلينتون.

وكانت رسائل البريد الإلكتروني لبوبولينسكي جزءًا كبيرًا من قصة نيويورك بوست في وقت سابق من هذا الشهر والتي ادعت أن هانتر بايدن ساعد في ربط أعضاء مجلس إدارة شركة طاقة أوكرانية بوالده بينما كان جو بايدن نائب الرئيس. لم تتمكن المنافذ الإخبارية الأخرى من التحقق من قصة نيويورك بوست ، ووقع العشرات من كبار مسئولي المخابرات على رسالة تقول إن القصة "تحتوي على كل الخصائص الكلاسيكية لعملية إعلامية روسية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة