تفاصيل ضبط الموديل سلمى الشيمي وموظفين و4 أفراد أمن.. ولغز 1500 جنيهشوقي: الامتحانات الإلكترونية للمنازل والخدمات غير متعلقة بكورونامصرع 2 في واقعة اعتداء مريض نفسيا على 6 أشخاص بطوخأمير توفيق عن رحيل رمضان صبحى: الأهلى أكبر من أى حد وأحمد فتحى محترمتعرف على قائمة الأهلى المحلية والأفريقية قبل انطلاق الموسم الجديداليوم.. انطلاق معسكر منتخب اليد للمرحلة النهائية للمونديالغزل المحلة يواجه أهلى بنى غازى والإنتاج الحربى وديا7 أخبار رياضية لا تفوتكموعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الكأس اليوم والقنوات الناقلةأمير توفيق: فايلر رحل لأسباب نفسية وموسيمانى ليس أقل من أى مدرب فى أوروباالزمالك يقيد 30 لاعبا محليا استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديدأيمن يونس يتحدث عن انضمام رمزى ورفعت للجنة الكرة بالزمالك وزيارة الأهلىأمير توفيق: البلايلى حاول استغلال الأهلى لتسويق نفسهاللواء محمود نصار رئيس الجهاز المركزي للتعمير: ساهمنا في حل مشاكل العشوائيات.. و«روضة السيدة» خير دليلمن سيناء للصعيد: «المركزى للتعمير».. للتنمية وجوه كثيرة12 تشكيلية يستلهمن جمال الواحات البحرية في أعمال إبداعيةالأهلي يكشف سبب عدم التعاقد مع يوسف البلايليمحامية بالنقض: كثير من الزوجات يمارس ضدهن العديد من الاعتداءات.. فيديونائب الغلابة: نزاهة الإشراف القضائي على الانتخابات كانت من أسباب نجاحي ..فيديومحمد صبحي: العشوائيات في مصر تعالج بكثافة لأول مرة.. فيديو

الشرطة الأسترالية تتهم رجلا بـ "الابتزاز الجنسي" لـ 112 فتاة

   -  
الشرطة الاسترالية - أرشيفية

سيدني - (د ب أ):

قالت الشرطة الاتحادية إن رجلا يبلغ من العمر 25 عاما في غربي أستراليا من المقرر أن يمثل أمام المحكمة اليوم الجمعة بعد اتهامه بـ "الابتزاز الجنسي " لـ112 فتاة حول العالم.

وجاء في بيان الشرطة الاتحادية الأسترالية اليوم أن الرجل "تظاهر بأنه مراهق مشهور على وسائل التواصل الاجتماعي ليصادق فتيات قبل ابتزازهن للقيام بأعمال جنسية أمام الكاميرا".

وتلقت الشرطة بلاغا من فتاة في الولايات المتحدة تبلغ من العمر 13 عاما قالت إن الشخص الذي قابلته عبر الإنترنت، والذي اعتقدت أنه يبلغ من العمر 15 عاما، بدأ في طرح أسئلة جنسية صريحة.

وأوضحت إنه زيف لقطات شاشة الدردشة للمساومة وهددها بإرسال الصور إلى أسرتها وأصدقائها ما لم ترسل له صورا عارية وتنخرط في أفعال جنسية.

ويواجه الرجل الذي يمثل أمام محكمة في بيرث عشرات التهم الجنائية.

و أشارت الشرطة إلى أن بعض الأدلة التي تم مصادرتها تضمنت محادثات ومقاطع فيديو للفتيات المستهدفات "يناشدن الرجل أن يتركهن وشأنهن، مع توضيح محنتهن وخوفهن وإهانتهن"، بحسب البيان.

وقال المحقق باري دومان إن الشرطة في جميع أنحاء العالم تحاول التعرف على الفتيات للتحقق من أنهن بخير وتقدم الدعم لهن.

وأضاف دومان :"هذا النوع من الاستغلال والإساءة عبر الإنترنت مدمر ويمكن أن يتسبب في صدمة مدى الحياة".

وذكرت الشرطة الاتحادية الأسترالية اليوم الجمعة أيضا أن 44 رجلا أستراليا يواجهون 350 تهمة حيازة مواد لاستغلال الأطفال بعد تحقيق استمر لمدة عام.

وقالت الشرطة إنها أنقذت 16 طفلا من التعرض للأذى بعد التعرف على الجناة في جميع أنحاء أستراليا.

وتراوحت أعمار الرجال بين 19 و 57 عاما من مجموعة من المهن بما في ذلك قوات تنفيذ القانون والبناء والنقل والضيافة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة