متى تكون الحمى عند الأطفال إنذار خطر؟5 أطعمة مفيدة للأطفال مرضى الربو للسيطرة على الأزمة4 نصائح للعناية بالشعر بعد تعرضه للأمطار.. للحفاظ عليه من التلفمصادر حكومية تعلن تطبيق قواعد المساندة التصديرية الجديدة يناير المقبلمجدى حنا يؤكد النهوض بالصناعات الصغيرة والمتوسطة يؤدى لتنمية الاقتصادالجمهور: لا تفكر ولا تحتار معاك نيمار.. اللاعب يتصدر تويتر بعد أدائه الخرافي في دوري الأبطالرسميا.. سيراميكا كليوباترا يعلن انضمام صالح جمعة لصفوفه في صفقة انتقال حروليد العطار: الدولة حريصة على الاهتمام بالكرة النسائيةعضو مجلس إدارة الزمالك: تركي آل الشيخ حول مليون دولار للناديإبراهيم حسن: الأهلي لم يكن موفقا في أفريقيا ولا كأس مصر.. ومخسرناش كورةأحمد العطار: استضافة مصر لكأس العالم لليد حدث كبير جدا ..فيديوفي استجابة لشكوى مواطنين.. غلق مطعم أسماك مخالف بمدينة نصراليوم.. وزير الطيران يتفقد مشروع الربط بين مبنى الركاب 2 وجراج المطار"الدين بيقول إيه".. من مات بالسرطان فهو شهيدصحيفة: حزب يساري إسرائيلي يرفض الانضمام إلى عرب 48محمد العلايلى وفرقة "الطرب العربى" فى ضيافة بشتاك.. اليومعاطل يعترف باستخدام سيارة ملاكى فى توزيع الحشيش على عملائه بالهرمالمخاطر الصحية للزواج المبكر فى ندوة لمركز إعلام المنياسنغافورة تصبح أول دولة في العالم توافق على استخدام لحوم مستزرعة في المختبراتنيويورك تايمز: إدارة ترامب ترغب في حلحلة الأزمة الخليجية لتضييق الخناق على إيران

ضياء السيد : أحمد فتحي أفضل من يعوض علي معلول في مباراة الوداد

   -  

أكد ضياء السيد نجم الأهلى السابق، أن أحمد فتحي لاعب الأهلي هو القرب للمشاركة في الجهة اليسري أمام الوداد المغربي في حال عدم تمكن علي معلول من المشاركة في اللقاء بسبب الاصابة.

وقال السيد في تصريحات لبرنامج نمبر وان المذاع علي قناة النهار: "أحمد

فتحي يمتلك الخبرات التي تؤهله للمشاركة في أي مركز من مراكز الدفاع، واعتقد أنه الاقرب للمشاركة كظهير أيسر خلال مواجهة الوداد".

أكد ضياء السيد نجم الأهلى السابق، أن المارد الأحمر هو الأقرب للصعود الى

نهائي إفريقيا على حساب الوداد المغربي، بشرط أن يكون حريصًا في طريقة اللعب، وألا يرتكن لنتيجة الذهاب التي حقق خلالها الفوز بهدفين دون رد.

وقال السيد "الاهلي حقق الفوز في مباراة الذهاب بسبب احترامه للخصم وتركيزه في كافة التفاصيل، وسيكون قادر علي تكار الفوز اذا ما تعامل مع المباراة بنفس الطريقة التي تعامل بها في الذهاب".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة