قائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامالكنيسة الكاثوليكية تحتفل بعيد "الحبل بلا دنس" الإثنين المقبلرسميًا.. الزمالك يتعاقد مع أمير عادل لمدة 3 مواسم«أسطورة زينب ونوح» مشروع فيلم للتطهر من مخاوفناتفاصيل حفل افتتاح الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائيالقوى العاملة: تحصيل 250 ألف جنيه مستحقات ورثة مصري تُوفي بالسعوديةمثلي الأعلى سعاد حسني وأهلي مبسوطين مني.. تصريحات جديدة لسلمى الشيمي عقب الإفراج عنهابالصور.. حي العمرانية يشن حملة لمتابعة التزام المحلات بمواعيد الغلق"الأعلى للإعلام" يعد تقريرا عن "نهائي القرن".. ومصدر: التزمت بالمعاييرمتى تكون الحمى عند الأطفال إنذار خطر؟5 أطعمة مفيدة للأطفال مرضى الربو للسيطرة على الأزمة4 نصائح للعناية بالشعر بعد تعرضه للأمطار.. للحفاظ عليه من التلفمصادر حكومية تعلن تطبيق قواعد المساندة التصديرية الجديدة يناير المقبلمجدى حنا يؤكد النهوض بالصناعات الصغيرة والمتوسطة يؤدى لتنمية الاقتصادالجمهور: لا تفكر ولا تحتار معاك نيمار.. اللاعب يتصدر تويتر بعد أدائه الخرافي في دوري الأبطالرسميا.. سيراميكا كليوباترا يعلن انضمام صالح جمعة لصفوفه في صفقة انتقال حروليد العطار: الدولة حريصة على الاهتمام بالكرة النسائيةعضو مجلس إدارة الزمالك: تركي آل الشيخ حول مليون دولار للناديإبراهيم حسن: الأهلي لم يكن موفقا في أفريقيا ولا كأس مصر.. ومخسرناش كورةأحمد العطار: استضافة مصر لكأس العالم لليد حدث كبير جدا ..فيديو

ضياء السيد : الكاف لم يلتزم باللوائح في قرار تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

   -  

أكد ضياء السيد نجم الأهلى السابق، أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) تجاهل اللوائح المنصوص عليها في أزمة مباراة الزمالك والرجاء المغربي.

وقال السيد في تصريحات لبرنامج نمبر وان المذاع علي قناة النهار: "الاتحاد الافريقي لديه لوائح تمنع تأجيل اي مباراة بسبب فيروس كورونا وهو ما حدث مع ناديي حسنية أكادير المغربي، وحوريا كوناكري الغيني، بعد رفض تأجيل مباراتهما".

وتابع :"هناك بعض الشخصيات التي تعمل في الاتحاد الافريقي، لكنها تعمل ضد مصلحة الأندية المصرية".

وأعلن الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء إلى الأولى من نوفمبر بسبب ظهور إصابات في الفريق المغربي بفيروس كورونا، وكان من المقرر إقامة مباراة الإياب بعد غد السبت.

ضياء السيد : الكاف لم يراع اللوائح في قرار تأجيل مواجهة الزمالك والرجاء
أكد ضياء السيد نجم الأهلى السابق، أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) تجاهل اللوائح المنصوص عليها في أزمة مباراة الزمالك والرجاء المغربي. وقال السيد في تصريحات لبرنامج نمبر وان المذاع علي قناة النهار: "الاتحاد الافريقي لديه لوائح تمنع تأجيل اي مباراة بسبب فيروس كورونا وهو ما حدث مع ناديي حسنية أكادير المغربي، وحوريا كوناكري الغيني، بعد رفض تأجيل مباراتهما". وتابع :"هناك بعض الشخصيات التي تعمل في الاتحاد الافريقي، لكنها تعمل ضد مصلحة الأندية المصرية".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة