فيديو.. حمادة هلال يحقق أكثر من 300 ألف مشاهدة بأغنية "آية في الجمال"الخميس.. حفل غنائي لحسين الجسمي في الإماراتفيديو..عاصي الحلاني يهنىء الشعب الإماراتي بيومهم الوطنيبعد قرار غلق الورش.. ميكانيكي يضع روشته للتعامل مع أعطال السياراتالحبس والإغلاق.. عقوبة تطبيق المطاعم لـ"مينيمم تشارج" بدون ترخيصبيومي فؤاد وشيرين وشريف الدسوقي يبدأون "الشنطة" مع تامر عبدالمنعمفي زيارة لتقييم الآداء..وفد من وزارة الصحة يفاجئ مستشفيات أسيوطفيديو.. تاج الدين: القطاع الصحي استفاد كثيرًا من مبادرات الرئيس السيسيمحافظ أسيوط يفتتح معرض "فنانات من صعيد مصر" بقصر ثقافة المدينةخبير: الاقتصاد الأمريكي ليس محصنا ضد كوروناقيمة "بيتكوين" تتجاوز مستوى 19900 دولار لفترة وجيزةمحافظ القاهرة يطالب رؤساء الأحياء بحملات مراقبة لتنفيذ قرار غلق المحالالكرملين: بوتين لا يخطط لمناقشة صفقة أوبك+ مع كبرى شركات النفط الروسيةجيسوس: أسعي إلى الكمال حتى لو كان لا يمكن الوصول إليهمدرب حراس الأهلي: توقعت توجيه الشكر لي بعد رحيل فايلر.. والخطيب يفهم وضعنا جيداأخطاء نرتكبها في زمن كورونا.. احذر عدم غسل اليدين لمدة 20 ثانيةإطلالات اليوم: مريهان حسين بإطلالة شتوي.. وريا أبي راشد بفستان قصيرمحمد صبحي يوجه رسالة للرئيس: «الفنانين محتاجين تقعد معاهم وترجعهم لريادة مصر»القومية تتغني بأعمال بليغ والموجي وعبدالوهاب على مسرح الجمهورية الخميسعلي ربيع: لا أتلق دعوات أبدا لأي مهرجان فني وعدم وجودي خسارة لهم

ضياء السيد: الكاف لم يراع اللوائح فى قرار تأجيل مواجهة الزمالك

   -  
أكد ضياء السيد نجم الأهلى السابق، أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) تجاهل اللوائح المنصوص عليها في أزمة مباراة الزمالك والرجاء المغربى.

وقال السيد فى تصريحات تليفزيونية "الاتحاد الافريقي لديه لوائح تمنع تأجيل أي مباراة بسبب فيروس كورونا وهو ما حدث مع ناديي حسنية أكادير المغربي، وحوريا كوناكرى الغيني، بعد رفض تأجيل مباراتهما".


وتابع:"هناك بعض الشخصيات التي تعمل في الاتحاد الافريقي، لكنها تعمل ضد مصلحة الأندية المصرية".


وأكد ضياء السيد أن أحمد فتحي لاعب الأهلي هو الأقرب للمشاركة في الجهة اليسري أمام الوداد المغربى فى حال عدم تمكن على معلول من المشاركة في اللقاء بسبب الإصابة، وقال السيد في تصريحات تليفزيونية "أحمد فتحي يمتلك الخبرات التى تؤهله للمشاركة فى أى مركز من مراكز الدفاع، واعتقد أنه الأقرب للمشاركة كظهير أيسر خلال مواجهة الوداد".

وقال نجم الأهلى السابق إن المارد الأحمر هو الأقرب للصعود إلى نهائي إفريقيا على حساب الوداد المغربي، بشرط أن يكون حريصًا في طريقة اللعب، وألا يرتكن لنتيجة الذهاب التي حقق خلالها الفوز بهدفين دون رد. 

وقال السيد: "الأهلي حقق الفوز فى مباراة الذهاب بسبب احترامه للخصم وتركيزه فى كافة التفاصيل، وسيكون قادر على تكرار الفوز إذا ما تعامل مع المباراة بنفس الطريقة التى تعامل بها فى الذهاب".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة