سيولة مرورية بطريق الإسكندرية الزراعى صباح اليوم.. فيديووزير الأوقاف: لا ينكر ما أنجزته مصر فى عهد السيسى إلا حاقد أو جاحدالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومإنجاز جديد.. إدراج مجلة جامعة القاهرة للإنسانيات بقاعدة بيانات "Cabells"الزراعة تعلن بدء موسم تصدير الخضر والفاكهة.. والبرتقال بالمقدمةوزير الكهرباء يشارك فى أول ندوة افتراضية بين بريطانيا وأفريقيا حول الطاقةقلبك ما كنت عايشة.. إسراء عبد الفتاح تحتفل بعيد ميلاد طفلتهاإنسان عنيف.. قصة خلاف محمد رجب وسارة سلامة قبل 4 سنواتالأرصاد: أمطار على السواحل والطقس دافئ بكافة الأنحاء.. والقاهرة تسجل 22 درجةأندرو محسن: أفلام مسابقة مهرجان القاهرة تحارب فيروس كورونازياد الفيومي حارس مرمى ميلان: أنا أهلاوي.. وأرحب باللعب في الدوري المصريإعلامي تونسي: مرض والدة عصام الحضري يؤجل انضمامه لـ النجم الساحليمرتضى منصور يوجه رسالة جديدة إلى جماهير الزمالك "الغاضبة"دراسة دنماركية: الطلاق له تأثير سلبى على الصحة البدنية والعقليةدراسة أمريكية: لقاح مودرنا المحتمل لكورونا يمنح مناعة لمدة 3 أشهرالمكرمية تتربع على عرش الديكورات المنزليةإيه الطبع اللى ممكن يتغير فى الراجل بعد الجواز؟.. اعرفى قالوا إيهنيكي ينزل من أعلى مستوى في ثلاثة عقود بسبب مخاوف بشأن إمدادات لقاح كوروناصندوق تحيا مصر ينظم اليوم احتفالية للإعلان عن تفاصيل تسجيل رقم قياسى بجينيس

حسام غالى يحذر الأهلى والزمالك من مباراتى العودة فى نصف نهائى أفريقيا

   -  
أشاد حسام غالي مدير الكرة بنادي الجونة بفوز الأهلى والزمالك علي حساب الوداد والرجاء المغربيين، في ذهاب الدور نصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا. 

وقال غالي في تصريحات تليفزيونية إن "الأهلي والزمالك قدما أداء متميزا جدًا، ونجحا في إنهاء النصف الأول من المهمة بنجاح كبير، وعليهما الحذر في مباراة العودة".

وكان حسام غالي نجم النادي الاهلى السابق ومدير الكرة بنادي الجونة، وضع روشتة عبور النادي الأهلي لنهائي افريقيا وذلك قبل المباراة المقرر اقامتها بين المارد الأحمر والوداد المغربي في القاهرة بنصف نهائي دورى الأبطال.

وأكد غالي على أن مفاتيح الأهلي من الممكن استغلالها الفترة القادمة لتحقيق اللقب الافريقي الغائب عن طريق السيطرة على خط وسط الملعب بالإضافة إلى تألق الشناوي.

احتفل النجم حسام غالى لاعب النادى الأهلي السابق بعيد ميلاده الـ 39 ونشر عدة صور برفقة زوجته بأحد المطاعم عبر حسابه بموقع انستجرام، وكتب حسام غالى، عبر حسابه بموقع انستجرام:" احتفال بعيد ميلادي التاسع والثلاثين في المنطقة المفضلة الخاصة بي

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة