رئيس حي السيدة زينب لـ"بوابة الأهرام": رقمان لتلقي البلاغات عن عقارات "الخطورة الداهمة" عبر "واتساب"| صورإعدام 1.2 طن لحوم فاسدة داخل محل في عين الصيرةضبط 5 أشخاص متهمين بالحفر والتنقيب عن الآثار في سوهاجالتضامن تؤكد تقديم دعم نقدى لـ1.1 مليون شخص من ذوى الإعاقة بقيمة 5 مليارات جنيهسيولة مرورية بطريق الإسكندرية الزراعى صباح اليوم.. فيديووزير الأوقاف: لا ينكر ما أنجزته مصر فى عهد السيسى إلا حاقد أو جاحدالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومإنجاز جديد.. إدراج مجلة جامعة القاهرة للإنسانيات بقاعدة بيانات "Cabells"الزراعة تعلن بدء موسم تصدير الخضر والفاكهة.. والبرتقال بالمقدمةوزير الكهرباء يشارك فى أول ندوة افتراضية بين بريطانيا وأفريقيا حول الطاقةقلبك ما كنت عايشة.. إسراء عبد الفتاح تحتفل بعيد ميلاد طفلتهاإنسان عنيف.. قصة خلاف محمد رجب وسارة سلامة قبل 4 سنواتالأرصاد: أمطار على السواحل والطقس دافئ بكافة الأنحاء.. والقاهرة تسجل 22 درجةأندرو محسن: أفلام مسابقة مهرجان القاهرة تحارب فيروس كورونازياد الفيومي حارس مرمى ميلان: أنا أهلاوي.. وأرحب باللعب في الدوري المصريإعلامي تونسي: مرض والدة عصام الحضري يؤجل انضمامه لـ النجم الساحليمرتضى منصور يوجه رسالة جديدة إلى جماهير الزمالك "الغاضبة"دراسة دنماركية: الطلاق له تأثير سلبى على الصحة البدنية والعقليةدراسة أمريكية: لقاح مودرنا المحتمل لكورونا يمنح مناعة لمدة 3 أشهر

حسام عزو: طرح أسهم فى البورصة باسم نادى غزل المحلة

   -  

كشف حسام عزو نائب رئيس نادى غزل المحلة أن الأيام القليلة المقبلة سيتم إنشاء شركة غزل المحلة لكرة القدم تمهيدا لطرحها في البورصة للجمهور وذلك لبناء تمويل للنادى قادر على ظهور الفريق بشكل جيد فى بطولة الدورى الممتاز الموسم المقبل.

وأوضح حسام عزو خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه يوجد اهتمام كبير من قبل المسئولين بوزارة قطاع الأعمال التابع لها نادي غزل المحلة بالتعاون مع مجلس إدارة نادي غزل المحلة لبناء فريق قادر على حصد بطولة الدورى الممتاز.

وشهد نادي غزل المحلة عصر اليوم زيارة رشا السيد مساعد وزير الاستثمار بالإضافة لعدد من خبراء الاستثمار والإدارة الرياضية وذلك لتفقد منشأت النادى وعقد جلسة مع مجلس إدارة والجهاز الفني واللاعبين وذلك لتوضيح خطة عمل النادى خلال الفترة المقبلة.

وشهد اجتماع مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني وخبراء الاستثمار التأكيد على أن النادي سيشهد المرحلة المقبلة خطة تطوير شاملة علي كافة المستويات بالشكل الذي يليق بنادي غزل المحلة في الوقت الذي تحدث فيه خبراء الاستثمار مع لاعبي المحلة للتأكيد علي أن عقلية اللاعبين يجب أن تتغير بما يتواكب مع المرحلة المقبلة التى سيعيشها النادى.

كما شهد الاجتماع التأكيد علي أن الجهاز الفني للمحلة بقيادة خالد عيد لن يتم المساس بأى فرد به مع تلبية كافة طلبات خالد عيد المدير الفني للفريق بالشكل الذي يسمح بدخول غزل المحلة للمنافسة علي لقب الدوري الممتاز.

وحسب مصادر داخل وزارة قطاع الاعمال  فمن المقرر أن يتم الانتهاء من تأسيس شركة غزل المحلة للاستثمار الرياضي خلال شهر ونصف الشهر على أن يتم طرحها في البورصة المصرية أمام الجمهور مع التأكيد علي عدم بيع النادي لأي مستثمر وذلك من أجل السماح لأكبر عدد من جماهير مدينة المحلة لشراء أكبر قدر من الأسهم بحيث تكون جماهير المحلة هي المالكة للنادى.

وحسب نفس المصدر بوزارة قطاع الأعمال فقد أعطي هشام توفيق وزير قطاع الأعمال أوامره للمسئولين بشركة غزل المحلة بتوفير كافة المتطلبات المادية للجهاز الفنى لغزل المحلة وذلك لحين انتهاء إجراءات تأسيس الشركة التى سيتم طرحها باسم النادى فى البورصة المصرية خلال الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة