ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي لكوريا الجنوبية إلى مستوى قياسي جديد في نوفمبر5 أطعمة تساعدك على نوم هادئ دون قلق.. أبرزها شرائح الديك الرومى واللوزإزاى تتخلصى من الروائح الكريهة فى منزلك.. من الميكروويف للسجادلو أنت مبدع أو مبتكر عليك وعلى حاضنات الأعمال.. تعرف على التفاصيلاتحاد الكرة يختتم موسم الكرة النسائية بجوائز حفل الأفضل ..صورسحر عبد الحق: الكرة النسائية أصبحت جاذبة للأنديةلخريجي حاسبات ومعلومات وما يعادلها.. وظائف شاغرة في بنك القاهرةفعاليات اليوم.. انطلاق ملتقى الأقصر للتصوير وحفل فى قصر بشتاك7 سنوات على رحيل أحمد فؤاد نجم.. حكايات الفاجومى وشعرهقضايا على طاولة التوك شو.. الفواتير الإلكترونية وشروط التقدم بطلبات العدادات الكوديةلقطة اليوم.. سلمى الشيمي: أهلى مبسوطين من الصور و"فوتوسيشن الموز" كسر الدنيااعرف مصير 8 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل وكالة خشب بمنطقة الجماليةتفاصيل براءة مسئول بشركة مطاحن شمال القاهرة وإدانة آخر بالتقاعس عن العملوزير القوى العاملة فى أسوان اليوم لتوقيع بروتوكول تعاون مع الجامعةنص التقرير الطبى الخاص بحادث سقوط سقالة على كيميائية بجامعة الإسكندريةنقل أكثر من 100 ألف مصاب بكورونا إلى المستشفيات في أمريكا خلال يوم واحدبرلين تستعد لافتتاح قصر يعود تاريخه للقرن الـ 15كوريا الشمالية تفرض قيودا أشد صرامة في بيونج يانج لمواجهة كوروناالاهلي يبدأ اليوم الاستعداد لنهائى الكأس أمام طلائع الجيشاليوم.. الإنتاج الحربى يواجه غزل المحلة ودياً استعداداً للموسم الجديد

السيد سالم رجل مباراة الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب فى كأس مصر

   -  

حصل النجم السيد سالم، لاعب الاتحاد السكندرى، على لقب "رجل المباراة" بعد قيادته لزعيم الثغر، للفوز على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، وتأهله للدور نصف النهائى لبطولة كأس مصر، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس الخميس، ضمن لقاءات دور ربع النهائى للبطولة، وكتب حساب سيد البلد، عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعى: "رجل مباراة اليوم.. السيد سالم".

أحرز هدفى الاتحاد السكندرى خالد قمر والسيد سالم فى الدقيقة 49 و93 على الترتيب، بينما سجل للمقاولون العرب شكرى نجيب فى الدقيقة 47 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة تأهل الاتحاد السكندرى، إلى الدور نصف نهائى لبطولة كأس مصر، منتظراً الفائز من مباراة الأهلى وأبو قير للأسمدة.

Capture
itthadalexsc_122428175_662987267744320_8402991462735080194_n
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة