قائمة القطارات المكيفة ومواعيد قيامها بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحملات موسعة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورسيولة مرورية بطريق الإسكندرية الزراعى صباح اليومنور تشوق متابعيها لمسلسل جمال الحريمنوة قاسم تهدد إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش بالإسكندريةوزير القوى العاملة ومحافظ أسوان وكيلان لعروسين في حفل زفاف جماعي للأيتام"الأرصاد": طقس اليوم دافئ.. والصغرى بالعاصمة 13البليزر المخملي الأحمر لإطلالة شتوية فخمةأخبار الرياضة .. أول تعليق رسمي من الأهلي على التعاقد مع زيزو .. مرتضى منصور يثير الجدل مجددًامنتخب الشباب يلتقي البنك الأهلي وديا استعدادا لدورة شمال أفريقياتعرف على رحلة علاج سرطان الثدى منذ 100 عام وحتى الآن4 طرق لعلاج تساقط الشعر خلال فصل الشتاء5 مرات نسقت مايسى ويليامز ألوان ملابسها مع حبيبهافرحك الأيام دى وبتدورى على فستان.. أفضل تصميمات فساتين زفاف شتاء 2021"فواتير الخردة" تثير أزمة بين مصانع الألمونيوم ومصلحة الضرائب بميت غمرالإسكان: بدء تسليم قطع أراضى "الإسكان المتميز" بالعاشر من رمضان الأحدما أخطر فترة يمر بها مريض كورونا؟.. طبيب يجيبتراجع المطالبين بإعانات البطالة في أمريكا إلى 5.5 ملايين شخصالصين: تسجيل 17 إصابة بكورونا بينها حالتان بعدوى محليةضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بمنزل في سوهاج

محمود محيي الدين: 495 مليون إنسان فقدوا عملهم بسبب فيروس كورونا

   -  
الدكتور محمود محيي الدين

قال الدكتور محمود محيي الدين ممثل مصر والمجموعة العربية فى صندوق النقد الدولي، إن هناك 495 مليون إنسان فقدوا عملهم بسبب فيروس كورونا المستجد، موضحًا أن هذه الأرقام المعلنة و الموجودة فى القطاع الرسمي.

وأضاف  محي الدين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " يحدث فى مصر" المذاع على قناة " ام بي سي مصر" تقديم الإعلامي شريف عامر، أنه هناك أرقام أكبر من ذلك فى القطاع غير الرسمي.

ولفت إلى أن صندوق النقد الدولة له أولويات، مثل الاستقرار النقدي والاستقرار المالي، السيطرة على عجز الموازنة أو و السيطرة على ميزان المدفوعات، والحساب الجاري لـ ميزان المدفوعات.

وأوضح  أن فيروس كورونا هى أزمة عالمية، وأشار إلى أن وجود سياسات متكاملة  داخل الدولة يساعد فى تعظيم الفائدة من التواجد بالمؤسسات الدولية.

وقد توجه الدكتور محمود محيي الدين، بالشكر إلى القيادة السياسية في مصر برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، على دعمها له للوصول كمدير تنفيذي للصندوق.

وأضاف محي الدين  " أشكر جميع الدول التي منحتني صوتها  للوصول لهذا المنصب، ونحن نمثل مصالح هذه الدول عالميا والعمل على حل مشاكلهم الاقتصادية"، لافتًا إلى أن هذا المنصب لم يواجه مشاكل اقتصادية منذ أربعينيات القرن الماضي مثل التي حدثت بسبب كورونا والصندوق بمثابة المنقذ لهذه الدول.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة