وزيرة الثقافة في افتتاح «القاهرة السينمائي»: الدولة اختارت التحدي بعودة الحياة لطبيعتهامحمد حفظي يشكر تامر حسني.. ويشبهه بالعندليب عبدالحليم حافظبالتصفيق الحار.. حضور مهرجان القاهرة السينمائي يستقبلون تكريم وحيد حامدقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامالكنيسة الكاثوليكية تحتفل بعيد "الحبل بلا دنس" الإثنين المقبلرسميًا.. الزمالك يتعاقد مع أمير عادل لمدة 3 مواسم«أسطورة زينب ونوح» مشروع فيلم للتطهر من مخاوفناتفاصيل حفل افتتاح الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائيالقوى العاملة: تحصيل 250 ألف جنيه مستحقات ورثة مصري تُوفي بالسعوديةمثلي الأعلى سعاد حسني وأهلي مبسوطين مني.. تصريحات جديدة لسلمى الشيمي عقب الإفراج عنهابالصور.. حي العمرانية يشن حملة لمتابعة التزام المحلات بمواعيد الغلق"الأعلى للإعلام" يعد تقريرا عن "نهائي القرن".. ومصدر: التزمت بالمعاييرمتى تكون الحمى عند الأطفال إنذار خطر؟5 أطعمة مفيدة للأطفال مرضى الربو للسيطرة على الأزمة4 نصائح للعناية بالشعر بعد تعرضه للأمطار.. للحفاظ عليه من التلفمصادر حكومية تعلن تطبيق قواعد المساندة التصديرية الجديدة يناير المقبلمجدى حنا يؤكد النهوض بالصناعات الصغيرة والمتوسطة يؤدى لتنمية الاقتصادالجمهور: لا تفكر ولا تحتار معاك نيمار.. اللاعب يتصدر تويتر بعد أدائه الخرافي في دوري الأبطالرسميا.. سيراميكا كليوباترا يعلن انضمام صالح جمعة لصفوفه في صفقة انتقال حروليد العطار: الدولة حريصة على الاهتمام بالكرة النسائية

يكذبون كما يتنفسون.. بالأدلة الإخوان المدبر الحقيقي وراء محاولة اغتيال عبد الناصر.. فيديو

   -  
جمال عبد الناصر

كشف الإعلامي إبراهيم عيسى بالأدلة ممارسات جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أن الإخوان عاشوا حياتهم بالكذب، وهذا ما أكده بالادلة والمستندات .

وقال «عيسى» خلال برنامج «أصل الجماعة» المذاع على قناة «ON» جماعة الإخوان كانت وراء محاولة اغتيال الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وكعادتهم أنكروا الواقعة وانها حادثة "مفبركة"، مؤكدا أن جماعة الإخوان قدمت أكثر من خطة لاغتيال الرموز الوطنية و الإخوان يكذبون كما يتنفسون.

وأضاف أن الإخوان متورطين حتى قمة رأسهم في محاولة اغتيال الزعيم جمال عبد الناصر، وهذا باعتراف قيادتهم وعلى رأسهم يوسف القرضاوي ومحمد راغب الذين سلموا السلاح الإخواني محمود عهبد اللطيف الذي قام بمحاولة الاغتيال في الإسكندرية.

وأوضح أن الإخوان عندما تمكنوا من حكم مصر اعترفوا وتباهوا بالواقعة وكأنهم لا يكذبون من قبل وتنصلوا نها كل هذه السنين، منوها إلى أن صاحب الواقعة كان مدربا على التصويب وتدرب على القتال في التنظيم السري، وكان هناك أكثر من خطة لاغتيال جمال عبد الناصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة