احمد بائع الليمون: كان نفسي أكون دكتور ولكن الظروفعايده تتابع إصلاح خطوط المجاري بدسوقعبدالقوي يتابع أعمال النظافة بمصيف بلطيمرئيس الواسطى: 25 محضرا لمخابز بلدية وضبط زيت تموين محظور بيعه خارج البطاقاتخلال افتتاح 175 مسجدًا جديدًا بالمديريات.. قيادات الأوقاف: خدمة بيوت الله رسالتنا ( صور )عايده تتابع أعمال النظافة بدسوق ليلاالتشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش في نهائي كأس مصرجريمة إسرائيلية جديدة.. مستوطن متطرف يحاول حرق كنيسة الجثمانية بالقدسترامب يأمر بعملية سحب عالمية لجميع القوات الأمريكية من الصومال بحلول ينايرماكرون: فرنسا لم تقلص الحريات.. واتهام الإعلام الإنجليزي لنا باضطهاد المسلمين «هراء»حماس: إجراءات منح الجنسية الإسرائيلية بالقدس المحتلة تأتي تنفيذا لمخطط الضملافروف: لا استقرار في المنطقة دون تسوية القضية الفلسطينيةبومبيو: تحركنا لجلب السلام والازدهار للمنطقة وللفلسطينيينأمير الكويت مهنئًا قادة الخليج حول حل الأزمة الخليجية: خطوة تاريخيةعروض للأفلام وورشة للديكور بمركز الثقافة السينمائيةفي عمارة تحت الإنشاء.. أشرف عبد الباقي يكشف عن تعرضه لحادث خطير (فيديو)سفير مصر الجديد لدى جمهورية الجابون يقدم أوراق اعتماده| صورإزيك يا عادل بيه.. محمد عبد الرحمن يمازح أحمد حلمي بصورة على انستجرامحضن من بعيد عشان متكورن.. رامي رضوان يهنئ كريم فهمي بعيد ميلادهأخبار الفن| سباب وألفاظ خادشة بكواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة.. حقيقة وفاة ميار الببلاوي بـ كورونا.. أحدث ظهور للفنانة المعتزلة عايدة الأيوبى

رضوى الشربيني تتألق في أحدث جلساتها التصويرية وتوجه رسالة لـ متابعيها

-  
رضوي الشربيني

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها  بصورة جديدة لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام. 

وتألقت رضوى الشربيني بفستان أسود  وخطفت الأنظار بمكياجها الجذاب الذي كشف عن جمال ملامحها، حيث ارتكز على الألوان الجذابة واعتمدت على أحمر شفاه كشف عن جمالها بالإضافة إلى بعض اللمسات التى زادت من جمالها.

وعلقت رضوى الشربيني على الصورة قائلة "التغيير مطلوب دايما.. لكن هيفضل الأسود ماك الألوان وسيدها". 

يذكر أن رضوى الشربيني، تقدم برنامج "هي وبس" عبر شاشة‎ CBC ‎سفرة‎.

وأنهت رضوى الشربيني الموسم الرابع من برنامجها "هي وبس" قبل شهر رمضان، وتستمر عرض حلقاتها الأولى الموسم الخامس.

كانت الإعلامية رضوى الشربيني  وجهت رسالة لكل من ترغب في خلع الحجاب، في محاولة منها لإقناعها بالعدول عن قرارها، وذلك من خلال برنامجها "هي وبس".


وقالت رضوى الشربيني: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، اوعي تقلعي الحجاب أنت أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".

وتابعت رضوى الشربيني رسالتها لمن ترغب خلع الحجاب، بأن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، طالبة من المحجبات أن يلتزمن بالحجاب وأن يتغلبن على شيطانهن قائلة لها: "انتي أحسن عند ربنا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة