أخبار التوك شو.. قفشة يكشف أين احتفل بفوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.. الصحة: مستعدون للموجة الثانية من كورونادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 29-11-2020 بمحافظات مصرعيار 21 يسجل 790 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الأحد 29-11-2020الطماطم بـ8 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد 29-11-2020من غير تحفيل.. لميس سلامة تشيد بالروح الرياضية لجماهير الأهلي والزمالكدراسة جديدة تكشف سبب الإنفلونزا القاتلةدرة تدخل بلاتوه "الكاهن" بعد انتهائها من حكاية "أول السطر"أطباء الغلابة.. عاشوا من أجل الناس فرفعوهم على الأعناق بعد وفاتهمرغم انتهاء الإيقاف.. اليوم الحكم في طعن ريهام سعيد على قرار منع ظهورهاجامعة الأزهر تغلق باب نقل القيد للطلاب المستجدين غداطقس اليوم لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 13 درجةابنة شقيق شادية: حزينة لرفض وضع لافتة عاشت هنا على شقة الفنانة الراحلةأخبار الفن.. ريهام عبد الغفور: لوسي أعطتني دروسا في الرقص.. ومعجب هددني بالقتل.. نجوى كرم تفتتح صالون تجميلمخرج قابل للكسر: حنان مطاوع تنازلت عن أجرها في العملتجدد الاحتجاجات في جواتيمالا واشتباكات بين المتظاهرين والشرطةحوادث الأسبوع| تطورات قضية "فتاة التيك توك" والأمن يفحص فيديو التنمر ضد "شيكابالا"الهند تسجل 41 ألفا و810 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضيةوزير عراقي: التزام المنتجين بخفض إنتاج النفط يسهم في ارتفاع الأسعارباكستان تسجل 2829 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضيةالمكسيك تسجل 10 آلاف إصابة جديدة و586 وفاة بكورونا

عمرو محمود ياسين يكشف حقيقة منع نجلاء فتحى من حضور عزاء والده وخلاف عادل إمام

-  

نفى المؤلف عمرو محمود ياسين 3 شائعات تم تداولها بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة بشأن عزاء والده، وارتبطت بأسماء بحجم الزعيم عادل إمام، والفنانة نجلاء فتحى، بالإضافة إلى خلاف نشب ما بين شقيقته رانيا مع ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوى.

كتب عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك بوست مطول قال فيه: " "إشاعة سخيفة على السوشيال ميديا يتبناها بعض أصحاب قنوات اليوتيوب اللي بتحب تعمل ترندات وتألف كلام فاضي مفاد الإشاعة إن أنا وأمي وأختي رفضنا إن الفنانة الكبيرة الغالية علينا جميعا نجلاء فتحي تحضر عزاء الوالد رحمة الله عليه.. طبعا أنا مذهول من التأليف والتلفيق والقدرة الرهيبة على الكذب واختلاق القصص الوهمية.. شيء في منتهى السخافة، أولا الفنانة نجلاء فتحي مبتعدة عن الظهور في المناسبات العامة من فترة، ثانيا هي مقربة من الأسرة وبينا وبينها صلة نسب.. فا إيه السذاجة والعبط ده؟! والمشكلة إن الناس بتصدق.. الكلام ده غير حقيقي والسيدة نجلاء فتحي قامت بواجب العزاء تليفونيا ولها منا كل التقدير والحب والاحترام".

ثم أضاف عمرو ياسين: "وأحب أضيف كمان إن في إشاعة برضه إن في مشكلة حصلت مع الفنان عادل إمام لما وصل العزاء ده برضه محصلش الفنان عادل إمام لم يحضر العزاء وحضر نجله المحترم رامي إمام، وأيضا حكاية إن شقيقتي رانيا اتخانقت مع أميرة مختار ابنة الراحلة العزيزة رجاء الجداوي.. ده برضه محصلش نهائي وكان حوار بينهم عادي جدا، و اتقوا الله في الكلام اللي بتقولوه للناس يا بتوع الترندات البايخة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة