النتائج الكاملة لاستطلاع رأى الحكومة للمصريين حول إجراءات كورونابعد إضرام النيران بها.. تعرف على كنيسة الجثمانية بالقدستركيا تتهم الإخوان بالتجسس.. والمرشد يستغيث ببريطانيامجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح تقنين الماريجوانامنطقة سان فرانسيسكو تشهد أوامر إغلاق خلال أياماحمد بائع الليمون: كان نفسي أكون دكتور ولكن الظروفعايده تتابع إصلاح خطوط المجاري بدسوقعبدالقوي يتابع أعمال النظافة بمصيف بلطيمرئيس الواسطى: 25 محضرا لمخابز بلدية وضبط زيت تموين محظور بيعه خارج البطاقاتخلال افتتاح 175 مسجدًا جديدًا بالمديريات.. قيادات الأوقاف: خدمة بيوت الله رسالتنا ( صور )عايده تتابع أعمال النظافة بدسوق ليلاالتشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش في نهائي كأس مصرجريمة إسرائيلية جديدة.. مستوطن متطرف يحاول حرق كنيسة الجثمانية بالقدسترامب يأمر بعملية سحب عالمية لجميع القوات الأمريكية من الصومال بحلول ينايرماكرون: فرنسا لم تقلص الحريات.. واتهام الإعلام الإنجليزي لنا باضطهاد المسلمين «هراء»حماس: إجراءات منح الجنسية الإسرائيلية بالقدس المحتلة تأتي تنفيذا لمخطط الضملافروف: لا استقرار في المنطقة دون تسوية القضية الفلسطينيةبومبيو: تحركنا لجلب السلام والازدهار للمنطقة وللفلسطينيينأمير الكويت مهنئًا قادة الخليج حول حل الأزمة الخليجية: خطوة تاريخيةعروض للأفلام وورشة للديكور بمركز الثقافة السينمائية

محافظ الفيوم لـ"الإبراشى": خلال أيام سنصل الى 100% من التصالح فى مخالفات البناء

   -  
قال الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم إنه تم تقديم 99 ألف طلب تصالح فى مخالفات البناء بالمحافظة ولم يتبقى سوى ثلاثة آلاف طلب تصالح.


وأضاف "الأنصارى، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنه خلال أيام سوف يتم الانتهاء من ملف المخالفات البناء، وتابع:" أوشكنا على الانتهاء من نسبة 100% من التصالح فى مخالفات البناء خلال أيام.


وتابع الأنصارى أن إحدى مراوح السقف قد سقطت على طالب في الصف الثالث الإعدادي وأصيب بجرح قطعي في الوجه وتم تحويل الموضوع إلى التحقيق، مشيرا إلى أن هذا الحادث هو حادث عرضى، مؤكدا أنه تم تحويل الطالب المصاب إلى المستشفى الجامعى وتم إجراء العملية الجراحية اللازمة له وحالته مستقرة ولم يحدث له أى مضاعفات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة