إلغاء اجتماع لمجلس الأمن الدولي خُصص للنزاع في إقليم تيجراي الإثيوبيالتحقيق فى هروب متهم خلال عرضه على مصلحة الطب الشرعى بالسيدة زينبالسجن المؤبد لعاطل قتل مواطنا وهتك عرض أخرى بالبساتينمصرع نجار مسلح على يد 3 أشقاء لخلافات مالية بينهم في قليوب29 ديسمبر الحكم على 10 إخوان بتهمة تنظيم وإدارة "تحالف الشرعية الإرهابى"مصرع طفلة سقطت فى بالوعة مصنع بأبو النمرس فى الجيزةإصابة 3 مواطنين فى انقلاب سيارة أمام لجنة بقرية الرياينة غرب الأقصرإصابة 7 أشخاص فى انقلاب ميكروباص بقناعمرها 90 عاما.. أكبر مُعمرة بقرية الهنادي تدلي بصوتها في جنوب الأقصرخبير: توزيع اللقاح الروسي ديسمبر المقبل ولم يجرب على الأطفال حتى الآننقيب قراء القرآن الكريم: لن نقبل عضوية بهاء سلطان إلا إذا ترك الغناءشروط "الدخل" للحصول على وحدة سكنية من الإسكان الاجتماعيغرفة الطباعة: تأجيل معرض الكتاب حطم آمال المطابع في الانتعاشآخر أخبار مصر.. لا تخفيض للدعم التمويني.. والليرة تهبط أمام الدولارعبد الحميد: مستعدون لتبني مقترحات الغرف التجارية حول قانون الجماركمحامي زوج نانسي عجرم: "الدفاع عن النفس" برأ فادي الهاشم في القضيةألقاها عارية من السابع.. القصة الكاملة لحكاية الخيانة والموت بالمرجتعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجويةجميلة عوض : لمرضى البُهاق "أنتم مميزون "تفاصيل حفل هبة طوجي في القاهرة الشهر المقبل

استدعاء ضابط التحريات فى قضية ضبط 3 عاطلين سرقوا سيارة مسن بـ15 مايو

-  

قررت نيابة التبين و15 مايو، استدعاء ضابط التحريات فى واقعة القبض على 3 عاطلين، بتهمة سرقة سيارة مسن ومساومته على إعادتها له مقابل دفع مبلغ مالى لبيان دور كل متهم. ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة فى كشف غموض وملابسات سرقة سيارة مسن أثناء توقفها أسفل العقار سكنه بمدينة 15 مايو، تبين إن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين بأسلوب "توصيل الأسلاك" بقصد مساومته على إعادتها مقابل مبالغ مالية، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم وإعادة السيارة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة 15 مايو يفيد بتلقيه بلاغا من أحد المواطنين بالمعاش - مقيم بدائرة القسم) باكتشافه سرقة السيارة ملكه حال توقفها أسفل العقار سكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة

وبإجراء التحريات تم التوصل إلى تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة مستأجرة لأحد الأشخاص (عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة التبين) ، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع (عاطليّن – لهما معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم فى أحد الأكمنة المعدة لهما حال استقلالهم السيارة المستخدمة فى الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "توصيل الأسلاك" بقصد مساومة مالكها على إعادتها مقابل تحصلهم على مبالغ مالية.

وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستولى عليها بمكان إخفائها بدائرة القسم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة