اليوم.. محاكمة المتهم بقتل ربة منزل بمنطقة التجمع الخامسالتعليم تعلن إجراءات حماية طلاب المدارس بعد موجة سقوط الأمطار لضمان السلامة13 معلومة عن الصادق المهدي: تعلم في الإسكندرية وتعرض للسجن والنفي سنواتالأقصر وأسوان وجهة السياحة الشتوية.. "إقبال متزايد والكمامة أساسية"صوت بهاء سلطان يستدعي علاقة المشايخ بالفن.. وجدل بسبب "القراء"صيادلة القاهرة لـ"المواطنين": "احذروا أدوية الإنترنت والتليفزيون مميتة"العالم يشدد الإجراءات في فترة الأعياد.. وفرنسا خارج السربنابولي الإيطالي يبدأ في إجراءات تغيير اسم ملعبه لـ"مارادونا"والدة ميدو جابر باكية: أناشد رئيس الجمهورية.. "عايزة اعرف ابني فين"محمد جودة: غيابات الأهلي في النهائي ليست مؤثرةشقيقه: الاتصال مع ميدو جابر انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهشاهد.. والدة ميدو جابر تستغيث بالمسؤولين بعد اختطاف نجلهادراسة: العشاق يتعاونون بشكل أفضل من الغرباء في المهام الإبداعيةما هي رياضة الـ Barre؟فريق الإشراف بإدارة فيصل الصحية يتفقد سير العمل في وحدة الرائد«الفقي»: المجتمع الدولي لن يسمح بعربدة إثيوبية في مياه النيل على حساب المصريينالقاهرة 21 وشبين الكوم 22.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الخميسرئيس جامعة السويس يستقبل وفد «ضمان جودة التعليم والاعتماد»ميدو عن اختفاء لاعب سيراميكا كليوباترا: غريب أن يحدث في دولة القانونالقصة الكاملة لاختطاف ميدو جابر من معسكر سيراميكا كليوباترا.. البداية بصورة إعجاب.. ووالدته تناشد الرئيس

إغلاق محور 26 يوليو باتجاه 6 أكتوبر لإجراء الصيانة

-  

أغلقت الإدارة العامة للمرور، منذ قليل محور 26 يوليو اتجاه مدينة 6 أكتوبر جزئيا بسبب أعمال صيانة وإصلاحات تستمر يوما وعينت إدارة المرور الخدمات اللازمة لمواجهة أى كثافات متوقعة، وتسيير حركة المرور.

وقال مصدر أمنى: تزامناً مع تنفيذ أعمال صيانة محور 26 يوليو وإصلاح مناطق الهبوط والتشققات الأرضية فى المسافة ا بين منطقة ناهيا وحتى منطقة المنصورية فى الاتجاه القادم من ميدان لبنان باتجاه مدينة 6 أكتوبر، سيتم إستقطاع (2) حارة مرورية أقصى يمين الطريق بمنطقة الأعمال بطول 400 متر مع تسيير الحركة المرورية فى باقى عرض الإتجاه، وذلك على أن يتم بدء الأعمال من الساعة الـ 12,5 صباح اليوم الجمعة الموافق 23/10/2020 على أن تكون الأعمال على مدار اليوم الكامل.

وأضاف المصدر ، أن الإدارة العامة للمرور عينت الخدمات المرورية اللازمة ووضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة