بزوغ تاريخ جديد لأمريكا .. قوة النساءللأمهات.. 5 نصائح للاعتناء بأسنان طفلِك اللبنيةفي غياب النني.. أرسنال يتجاوز دور المجموعات بثلاثية أمام مولده بالدوري الأوروبيرسمياً.. إيهاب جلال مدرباً للمقاصة.. وراعي جديد السبتبعد فوزه بجائزة أفضل محافظ.. إنجازات كبيرة للغضبان ببور سعيد | صورفصل طلاب من ٣ كليات بجامعة سوهاج لمخالفتهم إجراءات التصدي "لكورونا"كمال عباس ينعى أبو سعدة: دعمني عاملا وتعلمت منه زميلا بالمجلسضبط 3 متهمين بالإتجار في المخدرات بحملة مكبرة بمنية النصررغم سوء الأحوال الجوية.. ميناء دمياط يعمل بكامل طاقتهفيديو.. تعرف على مؤهل قرينة الرئيس والجامعة التي تنتمي لها"اتحرقت وهي بتصلي".. نجل ضحية الإسكندرية يروي كواليس إشعال النيران بهافي عيد ميلاد رغدة.. حكاية علاقتها بـ أحمد زكي وحقيقة زواجهماعلي الحجار: الألبوم الجديد مكون من 14 أغنية.. ويصدر خلال أسابيعإيزابيل لـ سارة الشاذلي في عرض عالمي أول بمهرجان القاهرة السينمائي الدوليفي ذكرى ميلاد كوثر العسال.. قصة انهيار واكتئاب زوجها بعد وفاتهاكريم عفيفي يشكر أصدقاءه بسبب عيد ميلادهصلاح عبد الله يشارك في حملة لا للتعصب بين جماهير الأهلي والزمالكشاهد.. محمود حجازي في أحدث ظهور من صالة الجيميوتيوب يحتفل بالمطرب عمر ارناؤوطالأخوة أبوشعر تغني في حب الرسول على مسرح الزمالك .. ولأول مرة تنشد بلغة الإشارة

الراقصة البرازيلية لورديانة ترقص مع محمود الليثى فى فيديو جديد بنفس الفستان

-  

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد للراقصة البرازيلية لورديانة وهي ترقص مع المطرب الشعبي محمود الليثي، حيث ظهرت بنفس الفستان الذي ظهرت به في الفيديو الذي تصدر التريند في الآونة الأخيرة.

وظهرت في مقطع الفيديو الجديد الراقصة اليرازيلية لورديانة وهي ترقص على أنغام مهرجان"آه يا اشطة بالزبادي انتي جامدة موت.. طب ع الهادي يا زبادي"، وكان معها المطرب الشعبي محمود الليثي.

وتستعد الراقصة البرازيلية لورديانا لتصوير فيديو كليب أغنية "خدلك باكو" من غناء الفنان إياد جمال، والذي سيتم طرحها قريبًا، حيث سيتم إذاعتها على عدد من القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأصبحت الراقصة لورديانة حديث السوشيال ميديا بسبب رقصتها فى أحد مراكز التجميل التى اجتاحت منصات التواصل الاجتماعى، حيث بدأ الجمهور فى البحث عن صاحبة المقطع الشهير، وهو ما تحقق بوصولهم لحساب الراقصة على موقع "إنستجرام"، والذى تضاعف عدد المتابعين عليه خلال ساعات قليلة من انتشار مقطع الفيديو حتى وصل إلى ما يزيد على 500 ألف متابع.

أحدث ظهور للراقصة اليرازيلية لورديانة
الراقصة اليرازيلية لورديانة مع الليثي
جانب من الفيديو
محمود الليثي مع الراقصة البرازيلية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة