دوناروما يكمل الكشف الطبي قبل الانتقال رسميا لـ سان جيرمانمباشر يورو 2020 – أوكرانيا (0) - (1) النمسا.. جوووووول بومجارتنرمباشر يورو 2020 - مقدونيا (0)-(1) هولندا.. جوووووول ديباي والأولمصدر مقرب من زيزو لـ في الجول: رتوش بسيطة تفصله عن التجديد لـ الزمالكمتعب يستعد لإجراء فحوصات طبية خارج مصرمصدر بالزمالك لمصراوي: لدينا اتفاق لتجديد عقد زيزو.. واللاعب يرحبجولة الحسم.. أوكرانيا 0 - 1 النمسا.. هولندا 0-0 مقدونيا الشمالية«اتحاد الغرف»: وفد من رجال الأعمال يزور المناطق الصناعية الباكستانية أكتوبر المقبلأسعار الدولار في نهاية تعاملات اليومأسعار العملات الأجنبية في نهاية التعاملاتأسعار الزيت والسكر والمكرونة اليوم الإثنين 21 يونيو 2021أسعار الحبوب اليوم الإثنين 21 يونيو 2021ارتفاع أسعار الجبن الأبيض اليوم الإثنين 21 يونيو 2021«التصديري للأثاث» يتعاون مع مبادرة «رواد النيل» لتأهيل 30 شركة متوسطة وصغيرة للتصديروزارة الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات ضد 16 مسئولا في بيلاروسيا«التموين»: لدينا اكتفاء ذاتي من الأرز.. ولن نستورد "سكر" هذا العاممدبولي لرئيس الوزراء اليوناني: نعمل على التعاون والربط الكهربائي عبر جزيرة "كريت".. وتصدير الغاز لأوروبارئيس وزراء اليونان: نحرص على التعاون مع مصر في مجال الطاقة«شاكر»: حققنا فائضا في الكهرباء بعد تعرضنا لأزمة طاحنة منذ 7 سنواتالملا يعرب عن تطلعه للتوقيع على اتفاقية تعاون طويلة الأمد بمجال الغاز مع اليونان

الراقصة البرازيلية لورديانة ترقص مع محمود الليثى فى فيديو جديد بنفس الفستان

-  

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد للراقصة البرازيلية لورديانة وهي ترقص مع المطرب الشعبي محمود الليثي، حيث ظهرت بنفس الفستان الذي ظهرت به في الفيديو الذي تصدر التريند في الآونة الأخيرة.

وظهرت في مقطع الفيديو الجديد الراقصة اليرازيلية لورديانة وهي ترقص على أنغام مهرجان"آه يا اشطة بالزبادي انتي جامدة موت.. طب ع الهادي يا زبادي"، وكان معها المطرب الشعبي محمود الليثي.

وتستعد الراقصة البرازيلية لورديانا لتصوير فيديو كليب أغنية "خدلك باكو" من غناء الفنان إياد جمال، والذي سيتم طرحها قريبًا، حيث سيتم إذاعتها على عدد من القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأصبحت الراقصة لورديانة حديث السوشيال ميديا بسبب رقصتها فى أحد مراكز التجميل التى اجتاحت منصات التواصل الاجتماعى، حيث بدأ الجمهور فى البحث عن صاحبة المقطع الشهير، وهو ما تحقق بوصولهم لحساب الراقصة على موقع "إنستجرام"، والذى تضاعف عدد المتابعين عليه خلال ساعات قليلة من انتشار مقطع الفيديو حتى وصل إلى ما يزيد على 500 ألف متابع.

أحدث ظهور للراقصة اليرازيلية لورديانة
الراقصة اليرازيلية لورديانة مع الليثي
جانب من الفيديو
محمود الليثي مع الراقصة البرازيلية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة