طفلة روسية تنجو بأعجوبة بعد سقوطها من شرفة المنزل على كومة ثلج.. فيديو وصورفيديو| أنوشكا عن يحيى الفخراني :"واحشني"وائل جسار يهنئ زوجته بعيد ميلادها بكلمات رومانسية"سهلة يا آسر".. أروى جودة تقبل تحدي آسر ياسين "عرفتوا اللي حصل"بتهمة التطبيع.. هؤلاء شطبت النقابات الفنية عضويتهم‎"هيحصل إيه في الطحال ؟ ".. بسمة وهبة تنشر صورة مع أحمد سعد وخطيبتهحملات أمنية لمباحث التموين بالقاهرة لضبط جرائم الغش التجاريحبس 3 عاطلين عقب تداول فيديو يوثق بيعهم المواد المخدرة بمدينة نصرضبط عناصر إجرامية من حائزي المواد المخدرة والمتاجرين بها في حملات أمنية بالقاهرةالقبض على 5 أشخاص لاتجارهم في الإستروكس بالمطرية ومدينة نصرضبط مصنع غير مرخص لإنتاج المقرمشات باستخدام مستلزمات مغشوشة بالجيزةضبط 3 قضايا تهريب بضائع وهجرة غير شرعية و1399 مخالفة مرورية بالمنافذ الجمركيةضبط 1258 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعةالإعدام للمتهم بقتل نجلته بمنطقة الشرابيةتأجيل محاكمة المتهمين بالسطو المسلح على سيارة سجائرالداخلية: تحرير 230 قضية مخدرات.. وتنفيذ 60 ألف حكم قضائي متنوعغرفة عمليات التضامن تتابع صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من تكافل وكرامةجامعات الفيوم والإسكندرية والزقازيق يحصدون المراكز الأولى فى بطولة للدراجاتبابا الروم الأرثوذكس ينعى مطران الحبشة السابقرئيس شركة الريف المصرى يفتتح مقرا للبنك الزراعى فى منطقة المغرة

عاجل.. الصحة: تسجيل  177 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 11 حالة وفاة

-  
الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، عن خروج  108 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 98624 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 177 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة  11 حالة جديدة.

وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية  لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الخميس، هو 106060 حالة من ضمنهم 98624 حالة تم شفاؤها، و 6166 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين: نسخة اندرويدhttps://bit.ly/2MHG97Lنسخة ايفونhttps://apple.co/3gURgYJ

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة