«المصرى اليوم» ترصد مشاهد من «مهرجان العسل» والارتقاء بتربية النحلاستمرار تراجع الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في فرنساالشرطة الفرنسية تحقق في مزاعم اعتداء عناصرها على رجل من أصول إفريقيةوزير الدفاع الأمريكي بالوكالة يزور دولتين عربيتين دون إعلان مسبقالعراق: نتوقع تعاملا مغايرا من إدارة بايدن مع الملف العراقيتركيا تتوقع «خطوات إيجابية» من إدارة بايدن بشأن «إس 400»السودان يعلن سلبية فحص كورونا خضع له رئيس الوزراءوسط كورونا.. بايدن يحتفل بعيد الشكر في هدوء.. وترامب يطالب الأمريكيين بالتجمعفشل الحوار الليبي في اختيار المجلس الرئاسي والحكومةمصادر: خطة استثمار مكسيكية ثانية تصل إلى 10 مليارات دولارهيئة الرقابة ومكافحة الفساد السعودية تباشر 158 قضية جنائيةالمجلس الأعلى للمسلمين بألمانيا يشيد بدعوة بابا الفاتيكان لإعلاء قيم وثيقة الأخوة الإنسانيةبتكلفة 1.9 مليار.. إنهاء 42 مشروعاً لمحطات الصرف والمعالجة بالمنياأول رد من محافظ المنيا على الأحداث الطائفية بالبرشا: "الغلطان هيتحاسب"خبراء: الفن الإسلامي أثر في الحضارة الأوروبية.. ومسؤول: نسعى لتوثيقه"فودة" يوجه بتأمين طريق "النفق- شرم الشيخ" الجديدهطول أمطار متوسطة على شمال سيناء ولا خوف من السيولروعوا جيرانهم.. إحالة 4 "بلطجية" هاربين لجنايات الطورائ بالدقهليةوزير التموين بالسويس: الحكومة وقعت أكبر عقد لميكنة تداول القمحقرينة الرئيس: عشت أحداث الاختيار بكل تطوراتها ولما شوفتها كان ليها طعم تاني

وزير الري: مفاوضات السد الإثيوبي متوقفة بطلب من السودان

-  
وزير الري والموارد المائية

قال الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الري والموارد المائية، إنه جرى التأكيد على أهمية وجود وعي بأهمية المياه، خلال فعاليات أسبوع القاهرة للمياه، مشيرًا إلى أن تفاعل وسائل والإعلام والسوشيال ميديا كان من أهداف المؤتمر.

وأضاف عبدالعاطي، خلال لقاء ببرنامج "الجمعة في مصر"، عبر شاشة "MBC مصر": "أعتقد أن هذا الهدف تحقق بدرجة كبيرة، والنقاش كان في كل الموضوعات التي تتعلق بالمياه مثل المياه الجوفية والمياه السطحية والأمطار والحماية من السيول والحوكمة والمياه المشتركة وأزمة سد النهضة وتأثير التغيرات المناخية على ارتفاع سطح البحر".

وتابع، أن فعاليات أسبوع القاهرة للمياه شهدت تدريب الأفارقة ومجموعة من الدول الأفريقية، وتدريب المختصين في المحافظات الساحلية على التغيرات المناخية وعقد مسابقات للشباب ومسابقات للفلاحين.

وأردف: "أسبوع القاهرة للمياه أصبح براند دولي والعالم كله يحرص على المشاركة فيه، وظروف أزمة كورونا منعت مشاركة عدد كبير من الوزراء".

وحول ملامح مفاوضات السد الإثيوبي، أكد أن المفاوضات متوقفة بسبب وجود نقاط عدم اتفاق أعلى من نقاط الاتفاق، وبالتالي طلبت السودان وقفة حتى تعود إلى الاتحاد الأفريقي: "في الأيام المقبلة قد يكون هناك تغييرا بعد رجوع السودان إلى الرئيس الجنوب أفريقي".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة