مخاوف أمريكية من الصين.. وحديث عن تطوير "جنود خارقين"أستاذ طب نفسي: فيروس كورونا أصاب المصريين بالاكتئاب والوسواسكندة علوش: غيرت حاجات كتير في عمرو يوسف وأثرت على علاقته بـ أصحابهالفقى: مصر تواجه ازدواجية في تطبيق حقوق الإنسان.. فيديوبعد احتجازه 10 أشهر لدى الحوثيين.. الربان المفرج عنه: فقدت الأمل وسعدت باهتمام الرئيس السيسيهند عبدالهادي تفسر رؤية الرسول في المنامالنتائج الكاملة لاستطلاع رأى الحكومة للمصريين حول إجراءات كورونابعد إضرام النيران بها.. تعرف على كنيسة الجثمانية بالقدستركيا تتهم الإخوان بالتجسس.. والمرشد يستغيث ببريطانيامجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح تقنين الماريجوانامنطقة سان فرانسيسكو تشهد أوامر إغلاق خلال أياماحمد بائع الليمون: كان نفسي أكون دكتور ولكن الظروفعايده تتابع إصلاح خطوط المجاري بدسوقعبدالقوي يتابع أعمال النظافة بمصيف بلطيمرئيس الواسطى: 25 محضرا لمخابز بلدية وضبط زيت تموين محظور بيعه خارج البطاقاتخلال افتتاح 175 مسجدًا جديدًا بالمديريات.. قيادات الأوقاف: خدمة بيوت الله رسالتنا ( صور )عايده تتابع أعمال النظافة بدسوق ليلاالتشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش في نهائي كأس مصرجريمة إسرائيلية جديدة.. مستوطن متطرف يحاول حرق كنيسة الجثمانية بالقدسترامب يأمر بعملية سحب عالمية لجميع القوات الأمريكية من الصومال بحلول يناير

أسرة طفل تتهم زوجة والده بضربه بسبب بعثرة محتويات غرفتها.. صور

-  

اتهمت أسرة طفل، عمره 11 عامًا، زوجة والده، سورية الجنسية، بالاعتداء عليه بالضرب وكسر عصا مكنسة يدوية على جسده بدعوى بعثرته لمحتويات غرفتها بمسكن والده بالعاشر من رمضان في الشرقية.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من قسم ثانى العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفل "ياسين ع ي" 11 عامًا، طالب بالصف الخامس الابتدائي، يتهمون فيه زوجة والده "ع.م" 30 عامًا، سورية الجنسية، تعمل مُعلمة بإحدى الحضانات الخاصة، بالاعتداء عليه بالضرب وكسر عصا مكنسة يدوية على جسده بدعوى بعثرته لمحتويات غرفتها بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر.

وأوضحت أسرة الطفل، في بلاغها، أن الطفل يعيش مع والده وزوجة والده بعد وفاة والدته، وأنهم فوجئوا بالطفل يهرول إليهم مذعورًا وحافيًا إلى منزل جدته لوالدته، والتي تسكن بالطابق الثاني بنفس منزل والده، وأخبرهم أن زوجة والده هي التي ضربته بدعوى بعثرة محتويات غرفتها، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 45 جنح ثانٍ العاشر من رمضان لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

التقرير الطبي
الطفل 01
الطفل 02
الطفل 03
الطفل 04
الطفل 09
الطفل 011
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة