المشاط: كورونا كانت أكبر اختبار على الصدمات المفاجئة والاقتصاد المصري يتعافى بمرونةالحصاد الأسبوعي للتعاون الدولي.. لقاءات مكثفة وتعاون ثنائي مع بعض الدولوفد «التخطيط» في الإسكندرية وكفر الشيخ للتدريب على برنامج خدمات المواطنينوزيرة التخطيط تقر اعتمادات مالية لتنفيذ واستكمال مشروعات اجتماعية وبيئية37 مليون جنيه من جهاز تنمية المشروعات لمحافظتي الفيوم والمنيا«الزراعة»: إحباط تهريب 6 طرود ببغاوات نادرة من خلال مطار القاهرة (صور)دفاع المتهم بـ«حرق سيدة الإسكندرية» يطالب برد المحكمة بسبب «شائعة الإعدام»«سرقوا 55 سيارة بـ4 محافظات».. اعترافات أحد أخطر التشكيلات العصابية بمصرإحالة أوراق قضية «فساد المليار دولار» لمحكمة الاستئناف لاستشعار الحرجمصرع طفلة سقطت في مصرف مياه مجاور لمنزل أسرتها بسوهاجإخماد حريق بمصنع أثاث بحى الكوثر دون إصابات بسوهاجضبط تشكيل عصابي لسرقة المواطنين في شوارع الجيزةإحالة طفل المرور و3 آخرين للجنح والجنايات بتهمة حيازة مخدرات والإساءة لرجل شرطةنص أمر إحالة ابن القاضي وأصدقائه للمحاكمة: تعمدوا إهانة الشرطة للتباهى بخفة الظلالجيزة: غلق شارع الأهرام وطريق النصر لتنفيذ محطتي مترو "الرماية - الأهرام"مصدر حكومي: تعديل قانون البناء الموحد ولائحته التنفيذيةالمتر وصل لـ43 ألفا.. الإسكان: بيع 6 محال تجارية بالمزاد العلني بطيبة الجديدةبالعناوين والتليفونات.. القوى العاملة تطرح فرص عمل برواتب تصل لـ 3900 جنيهالانتهاء خلال شهر.. إنشاء امتداد لسوق التونسي الجديد بمساحة 3500 م2ننشر آخر استعدادات التليفزيون لنهائي الكأس ومخرج المباراة

نادى بولندى يحول صالة ألعاب رياضية لكنيسة والسبب كورونا.. اعرف القصة

   -  
لجأ نادى "أتلانتيك سبورتس" البولندى لتحويل ترخيص الصالة الرياضية لكنيسة، وذلك لتجنب قرار الحكومة البولندية بإغلاق الأندية الرياضية.

ونشر النادى عبر حسابه الرسمى بفيس بوك : "نظرًا لأن دروس اللياقة البدنية غير مسموح بها، فإننا بدءًا من اليوم نقدم التجمعات الدينية لأعضاء كنيسة "الجسم السليم""، وفقا لموقع سبوتنيك.

وأضاف المنشور: "نحن لا نحارب من أجل الصحة فقط! نحن الآن نحارب من أجل البقاء! عن وظائفنا! عن الناس التي غابت عنا! نريد أن نتحمل المسؤولية عوضا عنهم".

 هذه الخطوة هى تحايل على قرار بولندا بإغلاق معظم صالات الألعاب الرياضية وحمامات السباحة في محاولة للحد من إصابات كوفيد 19 الأخيرة، حسبما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

تتطلب الإجراءات أيضًا إغلاق المطاعم في وقت مبكر في جميع أنحاء البلاد، في حين تم حظر حفلات الزفاف ولجأت بعض المدارس في المناطق التي تحتوي على عدد إصابات كبير إلى التعليم عن بعد.

ولا يزال يُسمح للكنائس بالعمل بشكل طبيعي، بالإجراءات الاحترازية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة