حملة ليلية لرفع الإشغالات في الغربيةمخزن الأسرار.. حكاية مزار غرفة الجماجم بـ دير سانت كاترين.. شاهدنظرا لسوء الأحوال الجوية.. قطع المياه عن مدن ومراكز محافظة البحيرةأهالي قرى المنيا يعانون من سوء حالة الطرق.. والمحافظ يعلن البدء في رصف 36 طريقا بتكلفة إجمالية 66 مليون جنيه.. صورقاتل جارته بروض الفرج: "سرقتها مرة قبل ما أدبحها"الثقافة اليوم.. احتفاء بالعلاقات مع إندونسيا وندوة عن التراث الفرعونيتطبيق نظام خاص لخدمة انتظار المشتركين في 33 إدارة بتوزيع شمال القاهرةمني فاروق وشيما الحاج تعودان للساحةالقمة بعيون ذوي الاحتياجات الخاصة: أمنية عمرنا حضور مباراة النهائي5 فوائد مذهلة للأفوكادو.. تعرف عليهاالأرصاد تحذر: الأمطار مستمرة على السواحل والمحافظات حتى الغد.. فيديوكوريا الجنوبية تدين استهداف الحوثيين منشأة تابعة لشركة أرامكو السعوديةمحلل سياسي: الإخوان وتركيا أهم أسباب فشل أول جولات الحوار الوطني الليبي بتونسبالأسماء.. إصابة 3 مجندين في تصادم سيارة شرطة و«ملاكي» ببني سويففي ذكرى ميلادها.. تعرف على قصة حب كوثر العسال لزوجها محمد وفيقطوارئ بمطار القاهرة بسبب الطقس السيئ.. واستعدادات خاصة بأرض المهبطفي عيد ميلاد بوسي.. قصة زواجها وطلاقها من نور الشريفسامح حسين يشعل السوشيال ميديا بصورة مع بناتهفي عيد ميلادها.. العمر الحقيقي لـ علا غانم وعدد زيجاتها وتفاصيل تعرضها لـ حادث سيرفي عيد ميلاده.. قصة عودة عمرو سعد إلى زوجته بعد انفصالهما

الأربعاء المقبل.. محاكمة عاجلة المتهمين بقتل الفتاة مريم بالمعادي

-  
الفتاة مريم محمد بالمعادي

كتب - طارق سمير:

حددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عبده عطيه الاودن رئيس المحكمة عضوٍ مجلس القضاء الأعلى جلسة الأربعاء 28 أكتوبر لمحاكمة ثلاثة متهمين في القضية المعروفة اعلاميا بمقتل الفتاة مريم محمد ٢٤ سنة بحي المعادي بالقاهرة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سامي زين الدين وعضوية المستشارين اشرف عيسى ومحمد محيي الشربيني وكامل سمير جرجس.

وجهت النيابة لاثنين من المتهمين تهم قتل المجني عليها «مريم» عمدًا بحي المعادي يوم 13 أكتوبر حيث اندفع أحدهما تجاهها قائدًا سيارة بالطريق العام، ولما اقترب منها انتزع الآخر حقيبة من على ظهرها حاولت المجني عليها التشبث بها، فصدماها بسيارة متوقفة بالطريق ودهساها أسفل عجلات السيارة التي يستقلانها، قاصدين من ذلك إزهاق روحها ليتمكنا من الفرار بالحقيبة، فأحدثا بها إصابات أودت بحياتها، وقد اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى؛ أنهما في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر سرَقَا مبلغًا نقديًّا ومنقولات من المجني عليها وذلك في الطريق العام حالَ كونهما شخصيْنِ حامليْنِ سلاحين مخبئين (ناري وأبيض)، وذخائر مما يستخدم في السلاح الناري، وكان ارتكاب جناية القتل بقصد إتمام واقعة السرقة.

بينما اتهمت «النيابة العامة» المتهم الثالث باشتراكه مع الآخريْنِ بطريقي الاتفاق والمساعدة في ارتكاب جريمة القتل، حيث اتفق معهما على ارتكابها وساعدهما بإمدادهما بسيارة ملكه لاستخدامها في ارتكاب الجريمة مع علمه بها، فوقعت الجريمة بناء على هذا الاتفاق وتلك المساعدة، فضلًا عن اتهام أحد المتهمين بإحرازه جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي.

وكانت الأدلة التي أقامتها «النيابة العامة» على الاتهامات المبينة حاصلها شهادة سبعة شهود تعرف أحدهم على المتهم الذي قاد السيارة المستخدمة في الجريمة حال عرضه عليه عرضًا قانونيًّا، وإقرارات المتهمين اللذين ارتكبا واقعة القتل والسرقة في التحقيقات، والتي تطابقت مع ما شهد به الشهود، وإقرارهما بتصوير حصلت عليه «النيابة العامة» أظهر المجني عليها قبل وقوع الجريمة بلحظات حاملة الحقيبة المسروقة، وكذا أظهر لحظة سقوطها ومرور أحد إطارات السيارة عليها. هذا فضلًا عن إقرار أحد المتهمين بتعاطيه جوهر الحشيش المخدر، وثبوت ذلك في تقرير «مصلحة الطب الشرعي» نتيجة تحليل العينة المأخذوة منه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة