تبدّل شكل يسرا اللوزي في «القاهرة السينمائي» يثير الجدل.. مُتابع: «وشها بقى مُربع»«شكك في جنسيتي».. مي العيدان تقاضي أحمد بدير بعد اعتذارها لهنيللي كريم وآسر ياسين يرقصان على «مليونير» في حفل بمهرجان القاهرة (فيديو)أزمة في عروض «القاهرة السينمائي» بسبب تذاكر العروضافتتاح معرض صور كواليس أفلام فيدريكو فيلليني في مهرجان القاهرة السينمائي اليومأشرف شوقي عثمان مديرا لمركز التعليم المفتوح بجامعة الفيوموزير الأوقاف يلتقي ممثلي الكنائس والطوائف ضمن مبادرة «نتعايش باحترام»محافظ الجيزة: غلق جزئي لبعض المحاور بمحيط ميدان الرماية 5 سنوات | صورضبط أدوية وكمامات ومستلزمات طبية مجهولة المصدر بالغربية | صوروفاة معلمة في سمنود بالغربية متأثرة بفيروس كوروناأمطار غزيرة تضرب الإسكندرية.. والمحافظة تعلن التأهب | صورمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام man city vs fulham اليوم بتاريخ 06-12-2020 في الدوري الانجليزيبث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتازبث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم في الدوري الإسبانيشاهد.. ريمونتادا 2017 أخر تتويج للنادي الأهلي بكأس مصرمشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر اليوم 5/12 الدوري الأسبانيمصطفى ذكي يعلن تشكيل الشرقية أمام مركز شباب بطا في الدوريكم هدف سجله الأهلي وطلائع الجيش في النسخة حالية من كأس مصرالحكم أمين عمر يعلن إيجابية مسحة كورونا الثالثةمشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر 5___12___2020 الدوري الأسباني

القضية الخامسة.. القضاء الفرنسى يوجه تهمة اغتصاب جديدة لحفيد حسن البنا

   -  

ذكرت قناة سكاى نيوز الإخبارية، في خبر عاجل لها منذ قليل، أن القضاء الفرنسى وجه تهمة الاغتصاب لطارق رمضان حفيد مؤسس تنظيم الإخوان بقضية تتعلق بشكوى امرأة خامسة، والمعروف أن حفيد مؤسس جماعة الإخوان يواجه تهمة الاغتصاب فى أربع قضايا أخرى.

وتستمر فضائح حفيد حسن البنا فى أوروبا، حيث بدأت الجولة الثانية من المواجهة بين حفيد مؤسس تنظيم الإخوان طارق رمضان، المتهم في فرنسا بأربع جرائم اغتصاب، وامرأة تتهمه باغتصابها في 2008 في سويسرا، صباح الخميس في محكمة باريس، وفق ما أفاد محام.

ووفقا لشبكة سكاى نيوز الإخبارية، قال روبرت أسيل، أحد المحامين السويسريين للمدعية التي أطلق عليها في الإعلام اسم "بريجيت"، لدى وصوله إلى المحكمة: "هذه خطوة مهمة، سيكون يومًا طويلًا ومكثفًا ومجهدًا. لكن موكلتنا هادئة وواثقة، فهي لا تقول إلا الحقيقة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة