لخريجي حاسبات ومعلومات وما يعادلها.. وظائف شاغرة في بنك القاهرةفعاليات اليوم.. انطلاق ملتقى الأقصر للتصوير وحفل فى قصر بشتاك7 سنوات على رحيل أحمد فؤاد نجم.. حكايات الفاجومى وشعرهقضايا على طاولة التوك شو.. الفواتير الإلكترونية وشروط التقدم بطلبات العدادات الكوديةلقطة اليوم.. سلمى الشيمي: أهلى مبسوطين من الصور و"فوتوسيشن الموز" كسر الدنيااعرف مصير 8 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل وكالة خشب بمنطقة الجماليةتفاصيل براءة مسئول بشركة مطاحن شمال القاهرة وإدانة آخر بالتقاعس عن العملوزير القوى العاملة فى أسوان اليوم لتوقيع بروتوكول تعاون مع الجامعةنص التقرير الطبى الخاص بحادث سقوط سقالة على كيميائية بجامعة الإسكندريةنقل أكثر من 100 ألف مصاب بكورونا إلى المستشفيات في أمريكا خلال يوم واحدبرلين تستعد لافتتاح قصر يعود تاريخه للقرن الـ 15كوريا الشمالية تفرض قيودا أشد صرامة في بيونج يانج لمواجهة كوروناالاهلي يبدأ اليوم الاستعداد لنهائى الكأس أمام طلائع الجيشاليوم.. الإنتاج الحربى يواجه غزل المحلة ودياً استعداداً للموسم الجديداختراع جديد لمراقبة الحالة المزاجية للموظفين في بيئة العملمولات تجارية وجراج متعدد الطوابق.. المجتمعات العمرانية تتحدث عن أبراج الإسكان البديلأول رد عملي من إيران على اغتيال العالم النووي فخري زادة4 "مهدي منتظر" ظهروا في مصر خلال 2020.. منهم طبيب الشرقيةمفاجأة.. مصر تحقق معدل إصابات بكورونا لم يحدث منذ 4 شهورالفيلم الفلسطينى "غزة مونامور" أول عروض السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة

نشرة الموضة: رانيا يوسف جريئة.. ونرمين الفقي ناعمة

   -  

كتبت- نور إبراهيم:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟"لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم أسبوعيًا آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها.

درة:

أثارت الفنانة درة الجدل في الفترة الأخيرة وجذبت الأنظار إليها بعدما أطلقت أو مجموعة أزياء من تصميمها، وكان من ضمن المجموعة فستان أبيض أنيق قصير مصنوع من الجوبير وأسفله بطانة أوف وايت.

واختارت درة أن يكون تصميم الفستان قصيرا ومجسما من أعلى وبه كشكة في بداية الكم وبه فتحة صغيرة من عند الصدر، ومنفوش من أسفل.

ثم نشرت صورة لموديل آخر من ضمن موديلات مجموعتها الجديدة عبارة عن جاكيت جلد لونه بينك يميل إلى موديلات الأوفر سايز.

رانيا يوسف:

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة لأحدث إطلالة لها، وهي ترتدي فستان قصير أبيض مقلم باللون البني، ونسقت مع الفستان حقيبة بيضاء مع سليبر أبيض، وارتد نعه خلخال.

نرمين الفقي:

اعتادت الفنانة نرمين الفقي أن تجذب الأنظار إليها بإطلالتها الأنيقة المميزة، وظهرت في أحدث إطلالة لها وهي ترتدي تيشرت أبيض به رسومات بالتركواز وبنطلون أبيض جينز.

وانتعلت نرمين مع الإطلالة الكاجوال سليبر أبيض، وحقيبة كروس صغيرة بني.

سمية الخشاب:

خضعت الفنانة سمية الخشاب لجلسة تصوير جديدة بفستان أسود جرئ مصنوع من الأورجانزا الشفافة وبه فصوص من الترتر وأسفله جيبة.

واعتمدت سمية تسريحة شعر كلاسيكية تناسبت مع إطلالة الفستان، وانتعلت هيلز أسود جلد.

منة فضالي:

طلت الفنانة منة فضالي بإطلالة جاكوال تميزت بألوانها المبهجة، حيث ارتدت تيشرت إبيض ونسقت معها بنطلون بألوان الباستيل، واعتمدت على كاب إبيض.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة