13 معلومة عن الصادق المهدي: تعلم في الإسكندرية وتعرض للسجن والنفي سنواتالأقصر وأسوان وجهة السياحة الشتوية.. "إقبال متزايد والكمامة أساسية"صوت بهاء سلطان يستدعي علاقة المشايخ بالفن.. وجدل بسبب "القراء"صيادلة القاهرة لـ"المواطنين": "احذروا أدوية الإنترنت والتليفزيون مميتة"العالم يشدد الإجراءات في فترة الأعياد.. وفرنسا خارج السربنابولي الإيطالي يبدأ في إجراءات تغيير اسم ملعبه لـ"مارادونا"والدة ميدو جابر باكية: أناشد رئيس الجمهورية.. "عايزة اعرف ابني فين"محمد جودة: غيابات الأهلي في النهائي ليست مؤثرةشقيقه: الاتصال مع ميدو جابر انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهشاهد.. والدة ميدو جابر تستغيث بالمسؤولين بعد اختطاف نجلهادراسة: العشاق يتعاونون بشكل أفضل من الغرباء في المهام الإبداعيةما هي رياضة الـ Barre؟فريق الإشراف بإدارة فيصل الصحية يتفقد سير العمل في وحدة الرائد«الفقي»: المجتمع الدولي لن يسمح بعربدة إثيوبية في مياه النيل على حساب المصريينالقاهرة 21 وشبين الكوم 22.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الخميسرئيس جامعة السويس يستقبل وفد «ضمان جودة التعليم والاعتماد»ميدو عن اختفاء لاعب سيراميكا كليوباترا: غريب أن يحدث في دولة القانونالقصة الكاملة لاختطاف ميدو جابر من معسكر سيراميكا كليوباترا.. البداية بصورة إعجاب.. ووالدته تناشد الرئيسعندما رأى مارادونا الشيطان.. القديس الذي تحالف مع المافيا وشبكات البغاءميدو جابر يتصدر تويتر بعد اختفائه من فندق الإقامة وأنباء عن اختطافه

سيلفي مع الشهيد في السويس

-  

أقامت الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج على، صباح اليوم، معرضا للكتاب بقصر ثقافة السويس بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور أحمد عواض.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، بضرورة الاهتمام بالتوسع في وصول الخدمة الثقافية لربوع مصر كل من خلال الأنشطة الثقافية المتنوعة ومعارض الكتاب التي تجوب المحافظات.

وتزامن افتتاح هذا المعرض مع الاحتفالات بالعيد القومي لمحافظة السويس ويستمر حتى 28 أكتوبر الجاري.

افتتح المعرض، نيابة عن الدكتور هيثم الحاج على، محمد الفقي، رئيس الإدارة المركزية للتسويق بالهيئة المصرية العامة للكتاب، ونيابة عن دكتور أحمد عواض، ابتسام فريد، القائم بأعمال رئيس إقليم القناة وسيناء الثقافي.

بدأت فعاليات الافتتاح على أنغام فرقة السمسمية السويسية التابعة لفرع ثقافة السويس بالهيئة العامة لقصور الثقافة، حيث شدى أعضاء الفرقة بالأغنيات الشهيرة للسويس مثل يا بيوت السويس وارفع العلم وغيرهما من الأغنيات الوطنية الشهيرة.

وحرصت هيئة الكتاب على المشاركة بعدد كبير من الإصدارات المتنوعة من إصدارات الهيئة في جميع المجالات الأدبية والفكرية والاجتماعية والتاريخية والطفل من نشر عام وسلاسل ومكتبة الأسرة وغيرها من إصدارات الهيئة المتميزة.

وجاء على قائمة تلك الإصدارات كتاب حكايات الولاد والأرض الذي يرصد بعضًا من قصص شهداء الجيش المصري.

وأيضا كتاب «سيلفي مع الشهيد» الذي احتوى على إحدى هذه القصص.

كما شاركت الهيئة العامة لقصور الثقافة بعدد كبير من إصداراتها المتميزة، فاحتوى جناحها على مجموعة من سلسلة الذخائر وذاكرة الكتابة وقطر الندى للطفل وغيرها من الإصدارات التي يتنظرها أبناء محافظة السويس.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,883
  • تعافي
    98,516
  • وفيات
    6,155
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,469,233
  • تعافي
    30,908,333
  • وفيات
    1,136,254
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة