«الزراعة»: إحباط تهريب 6 طرود ببغاوات نادرة من خلال مطار القاهرة (صور)دفاع المتهم بـ«حرق سيدة الإسكندرية» يطالب برد المحكمة بسبب «شائعة الإعدام»«سرقوا 55 سيارة بـ4 محافظات».. اعترافات أحد أخطر التشكيلات العصابية بمصرإحالة أوراق قضية «فساد المليار دولار» لمحكمة الاستئناف لاستشعار الحرجمصرع طفلة سقطت في مصرف مياه مجاور لمنزل أسرتها بسوهاجإخماد حريق بمصنع أثاث بحى الكوثر دون إصابات بسوهاجضبط تشكيل عصابي لسرقة المواطنين في شوارع الجيزةإحالة طفل المرور و3 آخرين للجنح والجنايات بتهمة حيازة مخدرات والإساءة لرجل شرطةنص أمر إحالة ابن القاضي وأصدقائه للمحاكمة: تعمدوا إهانة الشرطة للتباهى بخفة الظلالجيزة: غلق شارع الأهرام وطريق النصر لتنفيذ محطتي مترو "الرماية - الأهرام"مصدر حكومي: تعديل قانون البناء الموحد ولائحته التنفيذيةالمتر وصل لـ43 ألفا.. الإسكان: بيع 6 محال تجارية بالمزاد العلني بطيبة الجديدةبالعناوين والتليفونات.. القوى العاملة تطرح فرص عمل برواتب تصل لـ 3900 جنيهالانتهاء خلال شهر.. إنشاء امتداد لسوق التونسي الجديد بمساحة 3500 م2ننشر آخر استعدادات التليفزيون لنهائي الكأس ومخرج المباراةغدًا.. صرف الدفعة الأولى من المرحلة الثانية للمنحة الرئاسية لدعم العمالة غير المنتظمةتهوية سيئة تساعد على تركيز الملوثات.. تنبؤات جودة الهواء اليومالقوى العاملة: مليونا ريال سعودي دية تنقذ حياة شاب مصري قتل زميلهفيديو| تعرف على الوحدات البديلة لسكان العقارات المتعارضة مع محور الوفاء والأملاليوم.. عرض فيلم Undine وتعديل عرض أرض الرحل بالقاهرة السينمائي

أليسيا سيلفرستون تخطف الأنظار بصحبة كلبيها فى هوليوود هيلز.. صور

   -  

خطفت النجمة الأمريكية أليسيا سيلفرستون، عارضة الأزياء السابقة، الأنظار خلال تجولها مع كلبيها في حي الأثرياء " هوليوود هيلز" بلوس أنجلوس، بالقرب من منزلها الذي تبلغ تكلفته 597 ألف دولار واشترته في عام 1996، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتألفت أليسيا سيلفرستون مؤسسة " Kind Life" في أحدث ظهور لها خلال نزهة مع كلبيها تيكسون وتيني اللذين يبلغان من العمر 9 سنوات، ويتبعان نظامًا غذائيًا نباتيًا صارمًا.

أليسيا سيلفرستون مرشحة جولدن جلوب البالغة من العمر 44 عامًا، لم تحرص على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" خلال تجولها في لوس أنجلوس هذا الأسبوع.

وخالفت عارضة الأزياء السابقة تعليمات الحاكم جافين نيوسوم الذي جعل ارتداء الكمامات إلزاميًا في جميع الجولات العامة منذ يوم 18 يونيو الماضي.

 وفي يوم الثلاثاء الماضي كان هناك أكثر من 289 ألف حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" في لوس أنجلوس مما أدى إلى وفاة 6877، وفقًا لجامعة جونز هوبكنز .

وفي وقت سابق، كتبت النجمة العالمية أليسيا للتو مدونة على موقعها الإلكتروني هذا الشهر مقالا حول كيف اتباع نظام غذائي نباتي يمكن أن يمنع الإصابة بهذا الوباء سريع الانتشار، مشيرة إلى أن عدد الوفيات من أمراض السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية مذهل للغاية، متسائلة لماذا نخشى الموت بسبب فيروس كورونا المستجد؟.

وتابعت :"خلال هذا الوبا ، يقول الجميع ، بكل إخلاص إنهم يقومون بالحجر الصحي وارتداء أقنعة لحماية الضعفاء ، ومع ذلك يبدو هذا الوعد منسيًا عندما يتم وضع شرائح اللحم أو البرجر أو فحم الكوك أو اللبن المخفوق على الطاولة.. كيف يمكننا أن نجعل الناس يهتمون بأنفسهم وبالآخرين ، ونقوم بذلك طوال الوقت حتى يتم تقليل الكوارث والأمراض؟.

أحدث ظهور لـ أليسيا سيلفرستون
أليسيا سيلفرستون
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة