محافظ الجيزة: غرفة العمليات لم تتلق أى شكاوى أو بلاغاتالأطباء العرب يطلق حملة "دفء" للعام السابع على التوالىكنيسة مارجرجس في شبرا مصر تُقيم القداس الإلهي غدًاالجامعة العربية تعقد الاجتماع الـ14 للجنة خبراء الطاقة المتجددة غدًابلاغ للنائب العام ضد تطبيق شركة ابن سيناجامعة الأزهر فتح باب نقل القيد للطلاب الجدد غدًاالتأديبية تعاقب 13 مسئول أمن بمتاحف آثرية مختلفةاليوم..إيبارشية بني سويف تحتفل بسيامة القس متياس عادلالبابا تواضروس يعقد اجتماع الأربعاء الإسبوعي غدًابعد واقعة التطبيع.. ساويرس: "بخاف أسلم على الناس""الصحة" تستجيب لاستغاثة صدى البلد لعلاج طفل مصاب بمرض نادرلتقليل الحوادث.. السكة الحديد توقع عقدا لتدريب عمالها على أنظمة الإشاراتأمطار غزيرة ورياح في 20 منطقة بالجمهورية غدا.. منخفض جوي يضرب البلاد خلال ساعاتموجز السوشيال.. هاشتاج #بيكهام يتصدر تويتر بعد إصابته بـ كورونا.. إنقاذ فتاة حاولت الانتحار من شرفة منزلهارئيس العربية للتصنيع يشهد توقيع اتفاق تصميم وإنشاء مصنع بنية للكابلاتالعنانى يلتقي سفير طاجيكستان لبحث التعاون في العمل الأثري وزيادة الحركة السياحية..صوربرنامج "اختار حياتك" يصل حى الأسمرات لتوعية طلاب المدارس بأضرار تعاطى المخدراتنقيب المحامين يقرر إدارة لجنة التأديب بنفسهنقيب المحامين يرجئ لقاءه مع الشباب المهتمين بإحياء المجلة والمكتباتاللواء محمد إبراهيم: مصر نجحت في التعامل مع كل الإدارات الأمريكية

الزمالك يعلق على تأجيل مباراته أمام الرجاء في دوري الأبطال

-  
الزمالك

تحدث أمير مرتضى المشرف العام على الكرة داخل نادي الزمالك، عن عدم مبالاة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بالتواصل مع مسؤولي القلعة البيضاء، ودياً أو رسمياً، من أجل تحديد موقفهم النهائي، من موقعة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقررة يوم السبت، بين الأبيض والرجاء .

وكتب المشرف العام على الكرة في الزمالك، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حتى الآن لم يتواصل معنا أي مسؤول من الاتحاد الأفريقي بشكل رسمي أو ودي، بشأن تأجيل مباراة الرجاء، والأخبار المتداولة حول موافقة الزمالك على التأجيل ليست صحيحة، لسنا طرفا في تأكيد أو تغيير الموعد، ومستعدين لخوض المباراة في أي وقت ولكن طبقاً للوائح، ونتمنى الشفاء العاجل للأشقاء المغاربة".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة