بسنت شوقي بجامبسوت جريء في اليوم الثاني لمهرجان القاهرة السينمائيتوقعات الأبراج اليوم 4-12-2020: نصيحة لـ الحمل.. وأزمة عاطفية لـ القوسأرسنال يتقدم على رابيد فيينا بثلاثية في الشوط الأولطارق يحيي: شرف لأي لاعب ارتداء قميص الزمالكأيمن يونس: باتشيكو مستمر مع الزمالك ولن نسمح بتشتيت أذهان لاعبي الفريقأيمن يونس: باتشيكو وافق على صفقة أمير عادل.. وغاضب من انتشار ‏صورة توقيع العقودكاسونجو: تواجدي في الزمالك سبب انضمامي لمنتخب الكونغوكاسونجو: تعرضت للاضطهاد أثناء إعارتي للوداد المغربيأرسنال يٌسقط رابيد فيينا برباعية في الدوري الأوروبيكاسونجو: كنا الأفضل أمام الأهلي.. وغياب أوباما أثر على الزمالكإصابة حكم مباراة المقاولون العرب وسولار الجيبوتي ومساعده بالكوروناسيرينيو يقترب من الانضمام للنادي الأهليكورونا يمكن أن يتسبب فى تلف الرئة "الخفى" .. اعرف التفاصيلدراسة أمريكية: عدم سداد مدفوعات "الكريدت كارد" علامة مبكرة على الزهايمرموظف بشرطة دبي يحتفى باليوم الوطنى بالإمارات بصعود قمة جبل طوله 1910 أمتار.. صورافتكرها حقيقية.. قط يحاول أكل سمكة ثلاثية الأبعاد بالصين.. فيديو وصورحظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 4/12/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىخبير اقتصادى يوضح نجاح قمة مصر الاقتصادية لاختيارها أهم 3 موضوعاتانطلاق معرض منازل للعقارات في المنصورة خلال الفترة من 3 إلى 5 ديسمبرخبير اقتصادى: قمة مصر الاقتصادية نجحت فى إبراز جهود الدولة فى مواجهة كورونا

بالصور.. فورد تطلق إصدارًا خاصًا من Fiesta ST Edition بقوة 200 حصان

   -  

ديترويت - (د ب أ):

أعلنت شركة فورد عملاق صناعة السيارات الأمريكية عن إطلاق الإصدار الخاص Fiesta ST Edition، والذي يقتصر إنتاجه على 500 نسخة فقط.

وأوضحت الشركة الأمريكية، أن السيارة الجديدة تأتي باللون الحصري الأزرق Azur، والذي يتباين مع اللون الأسود على بعض المكونات التصميمية مثل الناشر الخلفي، والاسبويلر الخلفي، والطاقم الموجود في المئزر الأمامي، والسقف، والعجلات، والمرايا الخارجية، وأطر النوافذ.

وتتجمل المقصورة الداخلية بطابع رياضي يعكسه حليات بمظهر ألياف الكربون، وأسطح الكروم وخيوط الحياكة باللون الأزرق ومقود Performance من فورد.

ومن التحسينات التقنية التي تقدمها السيارة الخاصة نوابض مجموعة التعليق القابلة للضبط، والتي ساعدت على خفض الخلوص الأرضي للسيارة حوالي 15 ملم على المحور الأمامي، و10 ملم على المحور الخلفي.

وتقف السيارة على جنوط خفيفة مصنوعة من سبائك الألومنيوم قياس 18 بوصة، وبتصميم أنيق من 10 برامق، ومن التقنيات المعدلة بالسيارة نظام التوجيه، وتعليق العجلات الأمامية.

وتعتمد السيارة على محرك بنزين تربو ثلاثي الأسطوانات سعة 5ر1 لتر بقوة 200 حصان/290 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة