أكلته المفضلة «الكوسة» ويشرب القهوة والشاي الأخضر.. تفاصيل من حياة «الأستاذ» وحيد حامدمحافظ دمياط تتابع عمليات كسح مياه الأمطار ورفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة سوء الأحوال الجويةوزيرة التضامن تفتتح مشروعات خدمية في الوادي الجديد.. اليومقرية "السدح" من العدم إلى الوجود: روح محسن عادل ترسم ابتسامة 75 أسرةبعد خروجها من المستشفى.. ميار الببلاوي: الصداقة وقفة وقت الشدةبرلماني عن منع جامعة بني سويف إدخال طلاب بسبب المصاريف: مينفعششحن وتحويل رصيد أو كول تون.. تعرف على أكواد شركات المحمول الأربعةأخبار التوك شو| أبو العينين يكشف تأثير كورونا في العام الجديد اقتصاديا واجتماعيا.. و7 محافظات أكثر تضررا من الأمطار والسيولعايزة أطلع ضابط.. أصغر سائقة توك توك: نفسي أقابل الرئيس السيسي واسلم عليه ..فيديوإيهاب فهمي: هناك مبادرة من قبل وزيرة الثقافة لتجسيد قصة الشهداء كل فترةمصطفى الفقي: حل أزمة سد النهضة يحتاج إلى رصانة وحكمة.. والهدوء المصري أربك إثيوبيا ..فيديووفاة "الصادق المهدي" زعيم حزب الأمة السوداني متأثرا بكورونانحن والغرب: صراعٌ أم تواصل؟رجوع فرنسي متأخر!عدالة اللقاح ومقاطعة الجبنةالسيسي يحسن اختيار وزرائهنجاح الجامعات الأهلية الجديدة.. قضية مجتمعية بامتيازالماركتريه في مصر القديمةبكر عويضة يكتب: أشباح «المؤامرة» تطارد اللقاحالسيد أمين شلبي يكتب: هل الصين وأمريكا على حافة حرب باردة؟

هاني شاكر يغني «بنت الجيران» لحسن شاكوش وعمر كمال (فيديو)

-  
هاني شاكر يسجل أغنيته الجديدة «هاتعدي» - صورة أرشيفية

يستضيف برنامج «السيرة»، الذي تقوم بتقديمه الإعلامية وفاء الكيلاني، نقيب المهن الموسيقبة، الفنان هاني شاكر ويتم إذاعته على قناة أبوظبي وقناة دي إم سي وذلك غدًا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر على قناة أبوظبي وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساء على قناة دي أم سي.

وظهر الفنان هاني شاكر في البرومو الذي طرحته قناة دي أم سي وقناة أبوظبي، وهو يغني مهرجان «بنت الجيران»، للمطربين الشعبيين حسن شاكوش وعمر كمال، الذي لطالما أثارت حفيظة هاني شاكر بسبب كلماتها التي وصفها بالمبتذلة، وقال في أحد المداخلات التليفونية لأحد البرامج: «سمعت أغنية (بنت الجيران)، وفوجئت بكلمات الأغنية التي يقول فيها حسن شاكوش (هتخليني أسكر وأحشش)»، مستنكرًا هذه الكلمات المبتذلة: «نريد أن يكون هناك قدوة حسنة للشباب».

كما سيتحدث من خلاله الفنان هاني عن ذكريات طفولته وعن ابنته الراحلة دينا، وقد ظهر تأثره وبكى أثناء حديثه عنها فيما يتحدث أيضاعن طريق هذا اللقاء عن أزمات نقابة المهن الموسيقية الأخيرة.

وبالأخص مع مطربين المهرجانات وفي البرومو الخاص بالحلقة يقوم الفنان هاني شاكر خلال البرومو بغناء جزء من أغنية بنت الجيران ويقوم بتقليد حسن شاكوش أيضا فيما يكشف أيضا عن رأيه في الفنان محمد رمضان.

وتحدث الفنان هاني شاكر عن أزمة منح الفنان محمد رمضان تصاريح للحفلات، وأيضا موقفه من لقب «نمبر وان».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,883
  • تعافي
    98,516
  • وفيات
    6,155
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,469,233
  • تعافي
    30,908,333
  • وفيات
    1,136,254
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة