كمامات ومناديل وتماثيل الأطباء.. أحدث تقاليع زينة شجرة الكريسماس فى 2021مستوحاة من رواد الفضاء.. كندى يصمم قناعا ضد كورونا لحماية والدته.. صورأسعار النفط تتراجع لكن المتعاملين يرحبون بأنباء لقاح كوروناميكنة إجراءات العمل بإدارات التوعية بشركات مياه الشرب والصرف الصحىأسهم أوروبا تتراجع وموافقة بريطانيا على لقاح كورونا تحد من خسائر مؤشرهاصندوق الإسكان الاجتماعى يتخذ إجراءات قانونية ضد مروجي وحداتها للبيع عبر يوتيوباعتماد أكبر حركة ترقيات للعاملين بهيئة الرقابة المالية منذ إنشائهاالتمثيل التجارى: نسعى لحل أزمة توقف تصدير الجبن المطبوخ للعراق‫مجانا يوم الخميس.. عرض الصوت والضوء باللغة العربية لذوى الاحتياجات الخاصةوزير السياحة والآثار ومستشار الرئيس يتفقدان متحف عواصم مصرهالة السعيد: الإصلاح الاقتصادى ساهم فى تقليل صدمات أزمة كوروناانخفاض ورادات الأردن من النفط ومشتقاته 50.5% فى 9 أشهررئيس "التنظيم والإدارة": لا توجد نية لتقليص عدد الموظفينإدارة ترامب تخسر معركة قضائية في كاليفورنيا لصالح شركةالطب الشرعي يدين 5 فتيات ليل بقتل شاب حلوان: "الحكاية مش العصير"تويوتا تتبرع بـ700 ألف دولار لمنظمات غير ربحيةالقوى العاملة: تحصيل 250 ألف جنيه مستحقات ورثته مصري توفي في حادث مروري بالسعودية"التنمية المحلية" تعد أول دليل لخدماتها بمحافظتي قنا وسوهاجبرشلونة في نزهة كروية أمام فرينكفاروزي بدوري الأبطالخاص.. محمد يوسف: الأهلي كان يستطيع الفوز على الزمالك بنتيجة كبيرة لولا هدف شيكابالا

«امشي في اتجاه خوفك يا رفعت».. «نتفليكس» تطرح الإعلان الرسمي لـ«ما وراء الطبيعة»

-  
- صورة أرشيفية

طرحت شبكة «نتفليكس» العالمية الاعلان الترويجي الرسمي لمسلسل «ما رواء الطبيعة» والذي يعتبر العمل الأول إنتاجيًا لها في مصر بطولة أحمد أمين وإخراج عمرو سلامة وإنتاج محمد حفظي وعن رواية أحمد خالد توفيق.

ويظهِر الاعلان التشويقي الدكتور رفعت إسماعيل (أحمد أمين) في الأربعينيّات من عمره، وهو يواجه في هذا العمر سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

ويقدم الإعلان التشويقي العديد من الشخصيات التي تشارك رفعت إسماعيل في مغامراته ومنها: ماجي (رزان جمّال)، هويدا (أية سماحة) وشيراز تجسد دورها ريم عبدالقادر.

كما كشفت «نتفليكس» عن موعد عرض الموسم الأول من مسلسل «ماوراء الطبيعة»، وذلك يوم الخميس ٥ نوفمبر المقبل، حيث سيعرض المسلسل مترجماً إلى أكثر من ٣٢ لغة في ١٩٠ دولة حول العالم، كماسيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من ٩ لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية،الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها، وسيكون مسلسل «ماوراء الطبيعة» أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين،والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

وتستعرض أحداث مسلسل «ما وراء الطبيعة» رحلة الشك التي يمر بها د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر،حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته، إذ تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل «رفعت إسماعيل» الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة. وتصحب رفعت إسماعيل، في عالم «ما وراء الطبيعة» ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.

العمل الدرامي من إنتاج كل من محمد حفظي وعمرو سلامة وهو المخرج والمنتج التنفيذي له، وقد تم تصوير المسلسل في مصر ليعكس التزام نتفليكس لصناعة محتوى مصرياً أصلياً تستمتع به الجماهير حول العالم وفقا لبيان صادر عن الشبكة..

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,883
  • تعافي
    98,516
  • وفيات
    6,155
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,469,233
  • تعافي
    30,908,333
  • وفيات
    1,136,254
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة