قطاع المعاهد الأزهرية يصدر تنبيهات مهمة للطلاب حال سقوط الأمطار أو حدوث برق"الإسكندرية الجديدة" مشروع قومى بعروس البحر المتوسط للقضاء على العشوائياتأبرز قضية التوك شو.. وزير التعلم العالى: نتوقع زيادة معدلات الإصابة بكوروناقاتل شقيقته فى بولاق الدكرور: مصرفتش على ولادى وأنا فى السجنحفظ التحقيقات فى انتحار نجار داخل ورشته فى الهرم لعدم وجود شبهة جنائيةوزيرة التضامن: إنشاء من 3000 لـ5000 حضانة في المدارس المختلفة"على طريقة بخيت وعديلة".. عامل يفوز بمقعد مجلس النواب بالبحيرةعقار "أبروتينين" يمنع دخول وتكرار فيروس كورونا في الخلاياعقار إيفرمكتين المضاد للطفيليات يمنع تدهور الحالات المصابة بفيروس كورونا6 عناوين جديدة من مشروع النشر بقصور الثقافة.. النبيذة الأبرزعايز تتعلم الهيروغليفية.. مكتبة الإسكندرية تطلق دورة تعليمية.. اعرف موعدهامحمد صلاح ينشر صورة من صالة الجيم استعدادًا لمباراة أتالانتاأحمد شوبير يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك في نهائي أبطال أفريقياأول تعليق من عصام الحضري على عدم دعوته لحضور قرعة الدورياللجنة العامة بكوم حمادة فى البحيرة.. الشيشينى 95 ألفا والنحال 55 ألف صوتاللجنة العامة بدائرة 4 ببنى سويف: العمدة والناظر كلا منهما 106 آلاف وعباس 90 ألفاللجنة العامة بالدلنجات فى البحيرة.. المقرحى 51 ألف صوت وعمارة 48 ألفاتعليم كفر الشيخ تعلن إنشاء 64 مدرسة العام الحالى لتخفيض كثافة الفصولاللجنة العامة بالمحمودية بالبحيرة.. الجاهل 61419 صوتا والنحال وشاور 56 ألفاللجنة العامة بدائرة سمالوط ومطاى بالمنيا.. الأحمدى 70 ألف صوت وبدوى 64 ألفا

قصفت مدرسة بالخطأ.. مقتل 12 مدنيًا وإصابة 14 آخرين في ضربة جوية أفغانية

-  
- صورة أرشيفية

قتل ما لا يقل عن 12 مدنيا وآصيب 14 آخرون في غارة جوية شنتها القوات الجوية الأفغانية على إحدى المدارس الدينية في إقليم تخار، في استهداف خاطئ.

ونقلت وكالة أنباء «خامة برس» الأفغاني، الخميس،عن مصادر قولها، إن معظم الضحايا كانوا من الأطفال.

من جانبه، قال المتحدث باسم إقليم تخار محمد جواد هجري لوسائل إعلامية إن الحادث وقع في قلب المدينة الأفغانية، حيث تقع المدرسة التي تم استهدافها بالخطأ من قبل القوات الجوية الأفغانية.

ولم يشر المسئولون إلى مزيد من التفاصيل بشأن الحادث، لكنهم أوضحوا أن المدرسة لم تكن هدفا أبدا، ولكن نظرا للحرب الناشبة بين عدة أطراف في المدينة، فإن القوات الجوية أخطأت في قياس هدفها.

وتأتي الغارات الجوية على الإقليم في الوقت الذي تحارب فيه قوات الأمن الأفغانية مسلحي حركة طالبان في مقاطعات عدة بإقليم تخار بشمال البلاد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,883
  • تعافي
    98,516
  • وفيات
    6,155
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,469,233
  • تعافي
    30,908,333
  • وفيات
    1,136,254
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة