أرقام الإغاثة وقت حدوث المطر ..المرور تضع الخط الساخن10 نصائح تحميك من الحوادث أثناء القيادة فى السيولانتظام الدراسة بمدارس وجامعة كفر الشيخ بعد تعطيلها أمساستقرار الدولار و23 بنكا الأكثر سعرا للبيع والشراءفي ذكرى رحيله.. قصة معاناة توفيق الدقن مع المرضأخبار الفن.. شريف مدكور: هو ليه في مجتمعنا عادي الراجل يبين عورته والست لأ؟.. وسر عدم زواج رغدة مرة أخرىبالبنط العريض لـ حسين الجسمي تحقق 296 مليون مشاهدة على اليوتيوبنبيل الحلفاوي عن مارادونا: "كل ما تيجي سيرته أفتكر الضيظوي""كنت سببًا وإن لم تدري بما أنا عليه الآن".. باسل خياط ينعى مارادوناالحلفاوي يتوقع تسجيل هذا اللاعب في قمة نهائي دوري أبطال إفريقيا"حاصلة على ثانوية عامة وتزوجت 3 مرات".. حكايات علا غانم في عيد ميلادهاجودة: غيابات الأهلي بالنهائي؟ ليست مؤثرة.. وموسيماني لديه حلولشقيق اللاعب: الاتصال مع ميدو انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهاجتماع الرئيس السيسي مع وزير الدفاع وأخبار الشأن المحلي أبرز عناوين صحف القاهرةموجز السوشيال ميديا.. ميدو جابر يتصدر تويتر بعد اختفائه من فندق الإقامة.. وهنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد خالد صالحقرارا جمهوري بالموافقة على ميثاق تأسيس مجلس الدول العربية الإفريقية المطلة على البحر الأحمر وخليج عدنمصادر تنفي اختطاف ميدو جابر: غادر فندق فريقه مع شخصين يعرفهماتحت شعار "نتشارك علشان بكرا".. قوافل "تحيا مصر" تصل لأقصى الحدودالذهب يرتفع جنيهين وتجار ينصحون بالشراء خلال الفترة الحاليةصور.. قوس قزح يزين سماء الإسكندرية

أمن القاهرة يفحص فيديو لحفل خطبة طفلين بعين شمس

-  
تفحص الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة مقطع فيديو متداول على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لخطبة طفلين فى المرحلة الابتدائية بمنطقة عين شمس للتأكد من صحة الواقعة من عدمه.

وقال مصدر أمنى إنه حال ثبوت صحة مقطع الفيديو المتداول على شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أسرة  الطفلين.

وكانت الأجهزة الأمنية رصدت تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو لحفل خطبة فتاة فى الصف الثالث الابتدائى على طفل فى الصف الرابع الابتدائى، ويظهر فى الفيديو طفل وطفلة عمرهما لا يتخطى 10 سنوات يحتفلان بخطبتهما وسط عشرات المدعوين وأغلبهم من الأطفال أصدقاء الطفلين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة