أبطال أوروبا.. مانشستر يونايتد يكتسح بلدية إسطنبول برباعيةأبطال أوروبا .. نيمار يقود باريس سان جيرمان للفوز بهدف نظيف على لايزبيجيوفنتوس يلحق ببرشلونة في دور الـ 16 لأبطال أوروبا بفوزه على فيرنكفاروسيهالاند يقود بوروسيا دورتموند للفوز على كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروباأبطال أوروبا.. لاتسيو يفوز على زينت 3-1محمد إبراهيم يكشف سبب موافقته على الانتقال لـ سيراميكا كليوباترادونجا بديلا لـ عبدالهادي في جهاز باتشيكوالمدير المالي السابق للكاف: سفر أحمد أحمد إلى العمرة كشف فسادهأخبار الرياضة| إصابة جديدة بـ كورونا في الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. وقرار مهم من عمومية الأحمراللجنة العامة بكوم أمبو فى أسوان: رضوان 34 ألفا وأبو المجد 32 ألف صوتاللجنة العامة بدائرة أرمنت والقرنة: بهجت الصن 32313 صوتا وأحمد حمزة 25568 صوتااللجنة العامة بالدائرة الثانية بقنا: 43 ألفا لمحمد طايع و47 ألف صوت لأبو الفضل.. فيديواللجنة العامة لدائرة الخارجة بالوادى: العقاطى 12844 صوتا ومنصور 12092 صوتاجهاز تعمير سيناء ينفذ مشروعات بقرية الروضة بقيمة 127 مليون جنيهبيان إحصائى لدائرة محرم بك: جبريل يحصل على 50 ألف صوت وقاسم 43 ألفااللجنة العامة بأبشواى الفيوم: محمد الخولى يحصد 66 ألف صوت ودياب 64 ألفامحافظ كفر الشيخ يتفقد كمين القرضا ويتابع استعدادات مواجهة موجة الطقس ليلاً (صور)بيان إحصائى لدائرة الرمل.. الغنيمى يحصد 29 ألف صوت وعبد المجيد 26 ألفابيان إحصائى للدائرة الثانية بنى سويف: عبد الحكيم مسعود 104 آلاف صوت ومحمد سيد على 77 ألفاتصرف على أسرتها ووالدها المريض.. حكاية نور طفلة تقود توك توك في شوارع الشرقية.. والدتها: ظروفنا صعبة ونفسنا في معاش

مها أبو عوف تنفي صراعها على ميراث عمر خورشيد: "زهقت من الشائعات"

-  
كتبت – سحر عزام:

نفت الفنانة مها أبو عوف، كل ما تردد عن صراعها على ميراث زوجها السابق الفنان الراحل عمر خورشيد مع زوجته دينا خورشيد والتي توفت مؤخرا.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى الأربعاء :"أنا زهقت من الشائعات، والحزن والذكريات في القلب، والفلوس بتروح وتيجي، ومش هجري على ورث إنسان بحبه وبحترمه وأقدره جدا، صاحب الشأن راح، هجري على حاجة، ولا عمري فكرت في ميراث".

وأشارت إلى شعورها بأن وفاة عمر خورشيد كانت متعمدة نتيجة حدوث ذبح في رقبته بطول 30 سم وإن حادث وفاته سيظل غامضًا مثل وفاة الفنانة سعاد حسني وأشرف مروان صهر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة