صور.. حلقة "عيد جواز" من عرض "اللوكاندة""السجائر المهربة" تقتنص 3.5% من حجم سوق الدخان في مصرمصر للطيران تشارك في اجتماعات الاتحاد العربي للنقل الجويالحماية المدنية تسيطر على حريق مصنع العاشر بـ 20 سيارة إطفاءتعاون مشترك بين "الصحة" والجامعة الأمريكية لمواجهة الزيادة السكانيةتحريز مضبوطات في حملة على الصيدليات ومخازن الأدوية بأسيوطفحص 203 آلاف تلميذ ابتدائي لعلاج أمراض سوء التغذية بالمنياالقباج: برنامج فرصة يستهدف تحسين حياة ثلاث فئات من السيدات المعيلاتتعطل سيارة وزيرة التضامن على الطريق الدولي الساحليالحكومة: 10 مليار جنيه مرحلة أولى لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرىتشكيل الزمالك - جنش وروقا وأوناجم أساسيون.. وطلائع الجيش بالقوة الضاربةمدرب أستون فيلا: كنا نستحق الفوز على وست هام وليس الخسارةخبر في الجول - الزمالك يحدد ملعبيه للموسم الجديد من الدوري المصري 2020-2021الأهلي يكشف لـ في الجول ملعبيه خلال الموسم الجديد 2020-2021مباشر كأس مصر - الزمالك (0) - (0) طلائع الجيش.. جنش يتصدى لتسديدة عمرو جمالخبر في الجول - بريزينتيشن تتفق مع الأهلي للاحتفال بمرور 20 عاما على لقب نادي القرنمكمانامان: كلوب سيواصل الاعتماد على صلاح وماني وفيرمينو أكثر من جوتافريق عمل «ما وراء الطبيعة»: صورنا المسلسل بالكامل في مصر.. ولم نقلد أساليب هوليوود«التفكك الأسري وإعادة تدوير الإنسان».. رسائل عروض البيت الفني للمسرح (صور)الرئيس السيسي يتابع المشروع القومي لإنشاء وتطوير مراكز تجميع الألبان على مستوى الجمهورية

اليوم.. انطلاق معرض السويس للكتاب لمدة أسبوع

-  
الهيئة العامة للكتاب

تنظم الهيئة العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج علي وبالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور أحمد عواض، معرضا للكتاب بقصر ثقافة السويس اليوم الخميس 22 أكتوبر ويستمر حتي 28 أكتوبر الجاري.
يأتي ذلك بالتزامن مع الاحتفالات بالعيد القومي لمحافظة السويس الباسلة، وتشارك هيئة الكتاب بعدد كبير من أحدث الإصدارات من النشر العام الصادر عن الهيئة مثل كتاب " حكايات الولاد والأرض " الذي يرصد قصص بطولات عدد من شهداء الجيش المصري وكتاب "سلفي مع الشهيد" وغيرها من العناوين، بالإضافة إلي إصدارات مكتبة الأسرة والطفل والمجلات.

تشارك الهيئة العامة لقصور الثقافة بمجموعة كبيرة من إصداراتها في مجالات الأدب والتاريخ والتراث والطفل.
يفتح المعرض أبوابه للمواطنين من العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساء، يتخللها راحة ثلاث ساعات من الثانية عصرا حتى الخامسة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة