الرعاية الصحية تستمع إلى متطلبات ومقترحات ذوي الهمم والقدرات الخاصة ببورسعيدردد الشهادتين وشوفته في الجنة.. القصة الكاملة لمجزرة السيفا بالقليوبية ..فيديو وصور"شهامة حرامي".. ساعد مصاب بحادث بالمنوفية ثم سرق الموتوسيكل الخاص بهمحافظ بني سويف انتصر لهم.. القصة الكاملة لفتح مزلقان المديرية للمشاةعقوبات أمريكية على "شهيد ميسامي" الإيرانية.. وإسرائيل تحذر من تهديداتصور.. تفاصيل مسابقة عروض أزياء من مخلفات البيئة "ميس إيكو دريس" بالغردقةمحافظ كفرالشيخ يشيد بالمواهب والأعمال الفنية في افتتاح المسرح المدرسيالمدرب الصربي بورا ميلوتينوفيتش يكشف عن ذكرياته مع مارادونا .. فيديواتحاد الكرة يوقف القيد للإسماعيلى بسبب غرامة إبراهيم حسنالعرض الأول لفيلم "حظر تجول" لـ إلهام شاهين بمهرجان القاهرة السينمائى..اليومبعد صورتها المثيرة للجدل.. هالة صدقي ترد على المشككين بفيديومن تجنيد إجباري إلى القتل.. الحوثيون يستهدفون براءة الأطفال في اليمنفتاة سقارة: جالي عروض تمثيل بعد السيشن ومش هقبل إلا بالمناسبالسكة الحديد تجرى تعديلات فى مواعيد قطارات خط الإسكندرية اليومالزراعة تعلن موعد وصول 3 زرافات من جنوب أفريقيا لحديقة حيوان الجيزةعميد آثار القاهرة يؤكد 50% من اختبارات الميد تيرم تتم بمنصة بلاك بوردتعرف على شروط مسابقة الموظف المثالى بجامعة حلوانشاهد ... سيد رجب بصحبة ليلى علوي في مهرجان القاهرة السينمائيبعد ظهورها مع منى الشاذلي .. تفاصيل فيلم حظر تجول لإلهام شاهين قبل عرضه بالقاهرة السينمائياستقالة مديرة الاتصالات في البيت الأبيض أليسا فرح من منصبها

مفاجأة غير سارة لرجل فى نهاية "الصنارة" خلال رحلة صيد بأستراليا.. اعرف القصة

   -  
تم التقاط فيديو مذهل، يظهر فيه تمساح، وهو يمسك فى "صنارة" أحد الصيادين،  ويرفض تركه في الإقليم الشمالي لأستراليا.

وشارك أكثر من 10 آلاف شخص في تداول مقطع فيديو، عبر موقع فيسبوك، وقال ترينت دي وي، الذي قاتل التمساح في الفيديو ، إنه من الشائع اصطياد حيوانات ضخمة مثل التماسيح، مضيفا "يمكن أن يعلقوا فى الصنارة والطعم عن طريق الخطأ"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


وتابع :"أنت فقط تقاتلها حتى تنكسر "الصنارة"، أو تترك الخطافات، و هذه البكرة عبارة عن أشياء ذات جودة عالية، مما يحدث فرقًا كبيرًا خاصةً عند ربط حاجز كبير لن تفشل معداتك".

وقال دي وي إن الفيديو تم تصويره في 12 أكتوبر أثناء رحلة صيد مع رفاقه حيث اصطاد أيضًا عددًا من سمك الباراموندي الكبير.


وقال: "كنا على نهر فيكتوريا، على بعد حوالي ثلاث ساعات إلى الغرب من كاثرين، بقعة صيد معروفة جدًا للناس في كاثرين".

تُظهر اللقطات التمساح الضخم وهو يقفز من الماء أكثر من مرة لأنه يرفض التخلي عن الطعم.

يمكن سماع صوت السيد دي وي وهو يتنفس بصعوبة بينما ينحني صنارة الصيد إلى نصفين تقريبًا خلال معركته مع التمساح، في النهاية يتحرر الطعم ويسبح التمساح مرة أخرى في الماء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة