عميد آثار القاهرة يؤكد 50% من اختبارات الميد تيرم تتم بمنصة بلاك بوردتعرف على شروط مسابقة الموظف المثالى بجامعة حلوانشاهد ... سيد رجب بصحبة ليلى علوي في مهرجان القاهرة السينمائيبعد ظهورها مع منى الشاذلي .. تفاصيل فيلم حظر تجول لإلهام شاهين قبل عرضه بالقاهرة السينمائياستقالة مديرة الاتصالات في البيت الأبيض أليسا فرح من منصبهاتركيا تسجل أكثر من 32 ألف إصابة و187 حالة وفاة بكورونا خلال 24 ساعةموسكو تسجل 77 حالة وفاة جراء فيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضيةالسودان يسعى لتوفير 40 مليون دولار لمواجهة الموجة الثانية من كوروناحاكم كاليفورنيا: الولاية في طريقها للإغلاقبعثة الأمم المتحدة تدين سقوط ضحايا مدنيين بمجمع صناعي في الحديدةفاوتشي سيحتفظ بمنصب كبير خبراء مكافحة الأمراض المعدية في عهد بايدنبايدن يعتزم الدعوة إلى استخدام الكمامات لمدة 100 يوم بعد تنصيبهالفلبين: متشددون يحرقون سيارة للشرطة ويثيرون الخوفكوريا الجنوبية تسجل أكبر عدد من الإصابات اليومية بكورونا في 9 أشهرفيفا يمهل اتحاد الكرة 48 ساعة لتحديد موقف مرتضى منصور"يجب محاسبته" .. غضب من جماهير النصر من حمدالله بعد خسارة أبهاكيف يقلل تطعيم اللقاحات من تأثير كورونا على كبار السن؟7 خطوات للحصول على بشرة نقية مميزة قبل حضور أى مناسبة.. لازم تعرفيهاالخميس المقبل آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدةإصابة طفلين في حادث سير بشمال سيناء

معركة الطلبة بدأت بالهزار.. الأصدقاء الثلاثة مزقوا جسد "بامبو" بالمطاوي

-  
قتيل

وصلة هزار لا تزيد مدتها عن 5 دقائق جمعت 4 طلاب في أحد المعاهد العليا، بعد انتهاء اليوم الدراسي، كان الأصدقاء الأربعة يترجلون في عزبة النخل وهم في طريق العودة للمنازل، لكن سرعان ما حدثت الكارثة حين تبدل الهزار إلى معركة دامية أودت بحياة أحدهم بالطعنات القاتلة التى سكنت إحداها قلبه فمات على إثرها في الحال.

الاندفاع والتهور غير المحسوب من قبل المتهمين كان العامل الرئيسي في تحويل دفة الأمور من الهزار إلى قتل الشاب محمد عادل 22 سنة، الشهير بـ"بامبو"، والذي سقط على الأرض وسط بركة من الدماء في مشهد مبكي وسط الشارع وأمام المارة الذين أحاطوا بالمتهمين وتمكنوا من الإمساك بأحدهم حتى وصلت الشرطة وتسلمته.

7 طعنات متفرقة رصدتها معاينة جهات التحقيق خلال مناظرة جثمان المجني عليه، وأعقبها قرار النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه لبيان أسباب وفاته رسميًا وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية فور الانتهاء منه، وشمل القرار حبس المتهمين على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وحيازة أسلحة بيضاء.

"يا باشا فيه معركة واحد مات في الشارع" ملخص بلاغ نُقل إلى مأمور قسم شرطة المرج، من شرطة النجدة بعد تلقيها بلاغا من الأهالي يفيد مقتل طالب أمام أحد المعاهد التعليمية، وانتقل ضباط المباحث إلى موقع الجريمة، وتبين العثور على جثة "محمد عادل"، 22 عاما، وشهرته "بامبو"، مقيم بشارع محمود عبدالراضي، بمنطقة العصارة الجديدة في عزبة النخل الشرقية، وبالفحص تبين إصابته بعدة طعنات في الصدر والقلب، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 طلاب من أصدقائه، وتبين أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه والمتهمين، وأسفرت عن ضرب أحدهم له بـ7 طعنات متفرقة في القلب والصدر، توفي على إثرها في الحال.

وتمكن الأهالي من ضبط أحد المتهمين، بينما هرب الاثنان الآخران، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت التشريح، لمعرفة سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين الهاربين، وعرضهم علي النيابة العامة للتحقيق معهم بتهمة القتل العمد، وبمواجهتهم اعترفوا بتفاصيل الواقعة وأنهم اعتدوا على المجني عليه بعد أن سخر منهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة