صور.. حلقة "عيد جواز" من عرض "اللوكاندة""السجائر المهربة" تقتنص 3.5% من حجم سوق الدخان في مصرمصر للطيران تشارك في اجتماعات الاتحاد العربي للنقل الجويالحماية المدنية تسيطر على حريق مصنع العاشر بـ 20 سيارة إطفاءتعاون مشترك بين "الصحة" والجامعة الأمريكية لمواجهة الزيادة السكانيةتحريز مضبوطات في حملة على الصيدليات ومخازن الأدوية بأسيوطفحص 203 آلاف تلميذ ابتدائي لعلاج أمراض سوء التغذية بالمنياالقباج: برنامج فرصة يستهدف تحسين حياة ثلاث فئات من السيدات المعيلاتتعطل سيارة وزيرة التضامن على الطريق الدولي الساحليالحكومة: 10 مليار جنيه مرحلة أولى لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرىتشكيل الزمالك - جنش وروقا وأوناجم أساسيون.. وطلائع الجيش بالقوة الضاربةمدرب أستون فيلا: كنا نستحق الفوز على وست هام وليس الخسارةخبر في الجول - الزمالك يحدد ملعبيه للموسم الجديد من الدوري المصري 2020-2021الأهلي يكشف لـ في الجول ملعبيه خلال الموسم الجديد 2020-2021مباشر كأس مصر - الزمالك (0) - (0) طلائع الجيش.. جنش يتصدى لتسديدة عمرو جمالخبر في الجول - بريزينتيشن تتفق مع الأهلي للاحتفال بمرور 20 عاما على لقب نادي القرنمكمانامان: كلوب سيواصل الاعتماد على صلاح وماني وفيرمينو أكثر من جوتافريق عمل «ما وراء الطبيعة»: صورنا المسلسل بالكامل في مصر.. ولم نقلد أساليب هوليوود«التفكك الأسري وإعادة تدوير الإنسان».. رسائل عروض البيت الفني للمسرح (صور)الرئيس السيسي يتابع المشروع القومي لإنشاء وتطوير مراكز تجميع الألبان على مستوى الجمهورية

أبرز لقطة.. طارق شوقى: العام الدراسى الجارى هو عام تقدير المعلم

   -  

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمى، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات، أبرزها:  

طارق شوقى: العام الدراسى الجارى هو عام تقدير المعلم

قال الدكتور طارق شوقى وزير التعليم والتعليم الفني، إن على الرغم من مواجهة الدولة لتداعيات فيروس كورونا، الدولة قررت زيادة حوافز بقيمة 6.5 مليار جنيه، مضيفا أن صندوق للرعاية الاجتماعية للمعلمين سيكون له موارد من جهات متعددة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى رامى رضوان عبر برنامجه مساء dmc المذاع على قناة dmc، أن العام الدراسى الجارى هو عام تقدير المعلم، ونسعى لتقديم خدمات أفضل للمعلمين، وهناك أكاديمية أون لاين لتدريب المعلمين على مواكبة التطوير.

وتابع أنه سيتم إضافة قناتين ضمن المنصات الجديدة خلال أيام للتعليم الفني والثانوى، مضيفا أن هناك 3 قوانين أمام البرلمان للنهوض بالعملية التعليمية وتحسين أوضاع المعلمين، مؤكدا ان هناك خط ساخن لتلقى السكاوى من أوليا الأمور، وتلقينا كثر من الشكاوى الفترة الأخيرة.

وأوضح أننا نرفض أسلوب التشكيك في تطوير العملية التعليمية، بالإضافة إلى أنن نحقق في واقعة رفض دخول فتاة للمدرسة في الشرقية بسبب الحجاب لبيان مدى صحتها، مضيفا أن هناك 3 اختيارات في ظل كورونا أولها الحضور التبادلى والتعليم عن بعد أو تأجيل السنة الدراسة أو التحول لطالب منازل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة