"فيسبوك" تعتزم محاربة المعلومات المضللة حول لقاحات كوروناأرجوكم البسوا الكمامة.. داليا أشرف توجه رسائل للمواطنين بخصوص كورونالميس سلامة: تحيا مصر يدخل موسوعة جينيس للمرة الثانية خلال أيام.. فيديوخبير: الزيادة السكانية المستمرة تلتهم النمو الاقتصادي.. فيديوتمارين الإطالة العلوية لتنشيط الدورة الدموية وتقليل الإصابات.. فيديومحمد جاد: الدولة تستهدف دعم الفئات الأولى بالرعاية بالقواقل الإنسانية.. فيديوالسيسي يتلقى اتصالا من الرئيس الأمريكي ترامب.. يتصدر نشرة أخبار صباح البلد..فيديوإدارة الإسكان بالعبور: تنفيذ مشروع يضم 134 عمارة سكنية للقضاء على العشوائياتفخور بـ بلدي مصر.. طفل يفوز ببطولة سباق السيارات في دبيأهمية تربية الحيوانات الأليفة.. طبيب نفسي يجيب69% من قراء اليوم السابع يستبعدون نجاح صالح جمعة في تجربته الجديدةالأهلى يترقب إنعاش خزينته بـ40 مليون جنيه من "كاف"ملعب السلام يقترب من استضافة مباراة الزمالك والمقاولون فى افتتاح الدورىبعد تكريمه بالقاهرة السينمائى: وحيد حامد فى معسكر مغلق بسبب "الجماعة 3"إيمى سمير غانم توجه رسالة لرامى رضوان بعد إعلان إصابته بكوروناأوكا يحتفل بعيد ميلاد مى كساب: قبل أى حد أهو يا أم العيالالمنشآت السياحية: استثناء المطاعم من مواعيد الغلق خلال رأس السنة ضروريجو بايدن يكشف خطته لمكافحة كورونا خلال الـ100 يوم الأولى من رئاسته15 مليار جنيه زيادة في الناتج المحلي الإجمالي لقطاع الاتصالاتظهور "هتلر" في أفريقيا وانتخابه بالبرلمان: لا أخطط للسيطرة على العالم

الأزهر: الاعتداء بالطعن والشروع في قتل مسلمتين بباريس إرهاب بغيض

   -  
الأزهر الشريف

كتب- محمود مصطفى:

أدان الأزهر الشريف بشدة الحادث الإرهابي البغيض الذي قام به متطرفون، الأربعاء، بالاعتداء بالطعن والشروع في قتل سيدتين مسلمتين بالعاصمة الفرنسية باريس، معلنا تضامنه الكامل مع السيدتين وأسرتيهما، داعيًا المولى عز وجل أن يمن عليهما بالشفاء العاجل.

وأكد الأزهر في بيان له، موقفه الثابت والرافض لهذه الاعتداءات الوحشية، ولكل عمليات القتل أيا كانت ديانة الجاني أو الضحية، مطالبا الجميع بتبني نفس مواقف الرفض والاستنكار لكل العمليات الإرهابية دون النظر إلى ديانة الجاني أو الضحية، مشددا على أن الازدواجية في التعامل مع الحوادث الإرهابية طبقا لديانة الجاني هو أمر مخز ومعيب، ويخلق جوا من الاحتقان بين أتباع الديانات، ويزيد من تداعيات الإرهاب والإرهاب المضاد بين أصحاب العقائد المختلفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة