سونيديب النيجري يتأهل لمواجهة الأهلي في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا"كتب عن ناس تشبهنا".. كيف يرى نقاد وصناع السينما وحيد حامد؟عمرو سلامة: وحيد حامد أهم كاتب سيناريو في تاريخ السينما المصريةقصة ظهور ابنة لـ فؤاد خليل بعد 8 سنوات من وفاته.. وهكذا علّق أولادهأسامة عبد الفتاح: أفلام "أسبوع النقاد" بمهرجان القاهرة لتشجيع المواهب الجديدةغدا في مهرجان القاهرة.. طارق الشناوي يحاور الكاتب وحيد حامدالسيسي يوجّه بإنشاء منظومة مراكز الخدمات الخاصة بالطرق الجديدة"أي حاجة من ربنا حلوة".. أول تعليق من ريهام سعيد على وقف برنامجها (فيديو)استئناف العمل في مقر نقابة الصيادلة بعد تعقيمهحدث في 8 ساعات| الحكومة تكشف توزيع منحة الـ500 جنيه على مستحقيها.. وتفاصيل زلزال دمياط"هرب من السلخانة".. مصدر بـ"الجيزة" يوضح تفاصيل اقتحام جمل مستشفى أوسيمانتهت بإيقاف وغرامة.. تفاصيل شكوى "المصرية للاتصالات" ضد أسامة كمال و"المحور"القوى العاملة: تعيين 1900 شاب واستخراج 200 شهادة "أمان" للعمالة غير المنتظمة بالغربيةالاحتياطي يكفي 4 أشهر.. وزير التموين: القضاء على الفاقد من محصول القمحوزير التموين يتفقد مركز خدمة المواطنين بالإسماعيليةبداية من الغد ولمدة 5 سنوات.. إغلاق شارع الأهرام لبدء تنفيذ مترو الأنفاقمستشفى أورام الأقصر يشارك بفعاليات اليوم العالمى للطفل.. صورمصرع طالبين غرقا بالشرقية والتعليم تفتح تحقيقا عاجلاإزالة التشوهات وتوحيد الألوان .. التنسيق الحضاري: تطوير ميدان طلعت حرب ومصطفى كامل وصولا لـ ميدان الأوبراالبحوث الفلكية: عمق زلزال اليوم 90 كيلو متر وضرب جنوب تركيا

أعمدة الإنارة وأسلاك الكهرباء.. توجيهات من التعليم للمدارس للتعامل مع الأمطار

   -  
وزارة التربية والتعليم

كتب- أسامة علي:

قال مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة أصدرت تعليمات مشددة للمديريات التعليمية، استعدادا لسقوط الأمطار المتوقعة ببعض المحافظات.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتعرض البلاد لحالة من التقلبات الجوية، مما يؤدي إلى سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة، على مدار الأيام المقبلة.

وأضاف المصدر لمصراوي، أن الوزارة وجهت باتخاذ الإجراءات اللازمة حرصا على سلامة الطلاب، عند سقوط الأمطار، مشددة على ضرورة توعية التلاميذ وإحكام غلق النوافذ في الفصول وعدم تواجد الطلاب في أماكن مرتفعة.

كما وجهت الوزارة، بضرورة الابتعاد عن أماكن تجمع المياه في مناطق سقوط الأمطار وخروجهم ونزولهم من الطوابق العلوية بشكل منتظم، والابتعاد عن أسلاك الكهرباء وأعمدة الإنارة.

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أنه لا يوجد قرار بإغلاق المدارس بسبب الطقس وتستمر الدراسة بشكل طبيعي.

وأضاف شوقي في تصريحات له على صفحته الشخصية على فيسبوك، أن هذا القرار من اختصاص المحافظين حسب الحالة في كل محافظة على حدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة