ضبط سيارة محملة بـ10 أطنان أحجار خام الذهب قادمة من مرسى علم إلى إدفوتنسيقية الأحزاب عن أبرز مشاهد اليوم الأول بانتخابات الإعادة: لا مخالفاتالقصة الكاملة لمقتل فتاة على يد والدها بقنا: "وشها شؤم""محلية النواب": مصر بها 100 ألف كشك و8400 نصبة وفرشةبدون تراخيص.. صحة الغربية تغلق مركزا للعلاج الطبيعى بالمحلةصور.. عروس بفستان زفافها تدلي بصوتها في انتخابات النواب بقناكلاتنبرج: مورينيو يحملني مسؤولية إقالته من تشيلسيالمصري لـ في الجول: اختيار ملعب السويس لنا إجراء روتيني.. هذا مطلبناخبر في الجول – تعثر انتقال ميسي من المصري إلى إنبيرئيس لجنة المسابقات: الدوري سيكون صعبا لأنه يبدأ 11 ديسمبر.. ضغط المباريات في كل العالمدراسة أمريكية: الأشخاص المصابون باحتقان الأنف أكثر نشرا لعدوى كورونامستشارة بالصحة العالمية: البكتيريا تقاوم كل المضادات الحيوية وتفقدها الفعاليةشاهد.. معرض السليمانية الدولى للكتاب فى دورته الثانية بعد انطلاقه بالعراققصائد بالعامية المصرية ونقد روائي بقصر ثقافة مرسى مطروحاستشاري: لابد التخلص من الكمامة وتغييرها كل 4 ساعات«عمليات مستقبل وطن»: تعقيم اللجان قبل بدء التصويت«القومى للبحوث»: طرح اللقاح المصرى لـ«كورونا» أوائل 2021«الطحالب مابين الضرر والنفع».. افتتاح برنامج تدريبي بـ«مياه كفرالشيخ»اتحاد الصحفيين والمراسلين بسيناء ينعى الزميل محمد رضوانتسليم الدفعة السابعة من مساكن المنقولين من رفح والشيخ زويد بالعريش

برنامج تأهيلي مكثف لمحمود عبد العزيز فى الزمالك

   -  

يخضع محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبرنامج تاهيلي مكثف من خلال تدريبات بالكرة وذلك تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل ، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي للاعب،  تمهيدا لمشاركته في التدريبات الجماعية  وأدى زيزو بعض التدريبات بالكرة علي هامش مران الامس بمشاركة محمود جنش حارس مرمى الفريق، كما قام عبدالعزيز بتسديد بعض الكرات علي حراس المرمي ، أثناء أدائهم التدريب.

فيما خضع الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الزمالك، لفحوصات طبية عامة، خلال الساعات الماضية، حيث حرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق على الاطمئنان على حالته بشكل كامل، من أجل تجهيزه للعودة للمشاركة مع الفريق فى المباريات المقبلة وجاءت الفحوصات التى خضع لها ساسى مطمئنة، لذا أوضح الجهاز الطبى للبرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق، جاهزية الدولى التونسى للمشاركة مع أبناء ميت عقبة خلال المباريات المقبلة للفريق الأبيض.

وعاد ساسى إلى القاهرة، أول أمس، قادما من المغرب عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا التى أبعدته عن الفريق فى المباراة الماضية أمام الرجاء المغربى، فى ذهاب دور قبل النهائى من منافسات دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، سجله المغربى أشرف بن شرقى من عرضية تلقاها من أحمد زيزو جناح الفريق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة