ضبط مصنع للمنظفات يقلد علامة تجارية مملوكة للغير بالفيومشوبير: مفاجأة في تشكيل الزمالك والأهلي بـ نهائي أبطال أفريقياالمقاصة يكشف عن الراعي الجديد للفريق وتولي جلال مدربا في مؤتمر صحفي.. السبتالدوري الأوروبي| آرسنال يحجز مقعدا بدور الـ32 بعد هزيمة مولده النرويجيمصادر: كهربا يعلن جاهزيته لمواجهة الزمالك.. ومفاجأة هاني في مران الأهليعودة أوناجم.. مفاجأة سارة لجماهير الزمالك قبل لقاء الأهليالجماهير تدعم علي معلول قبل النهائي الأفريقيضياء السيد: إصابات كورونا ستؤثر على الأهلي والزمالك«الأخوة أبو شعر» ينشدون في حب الرسول على مسرح الزمالكقرينة الرئيس: «السيسي كان حريصًا على تحفيظ القرآن لأبنائنا»قرينة السيسي: رغم مشاغل الرئيس وهمومه إلا أنه بمجرد أن يلتف الأحفاد حوله تغمره السعادةالبابا تواضروس الثاني يكرم «هيكل» في حفل إطلاق أول فيلم وثائقي عن المكتبة البابويةرئيس جامعة القناة يقرر تشغيل قسم الطوارئ بالمستشفى الجامعي 24 ساعة يوميًااعتماد قسم النساء بمستشفى السويس العام ببرنامج الزمالة المصريةانتصار السيسي: «تزوجنا الخميس ونزل الشغل الأحد»القاهرة 20 ودمنهور 19.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الجمعةالسفير المصري في جيبوتي يلتقي بوزيري الاسكان والشباب والرياضة الجيبوتيينمصر والسعودية والإمارات والأردن يعقدون اجتماعاً تشاوري لبحث تطورات الأزمة السوريةسكرتير عام مساعد قنا تشارك في مؤتمر مناهضة العنف ضد المرأةالترجمة العربية من "حكايات القيوط" عن دار الرافدين

بعد قرار التأجيل.. تعليق ناري من عزيز الشافعي: الزمالك مش بيعرف ياخد حقه

-  
عزيز الشافعى

علق الملحن عزيز الشافعي، على قرار الاتحاد الأفريقي بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربى فى إياب دوري أبطال أفريقيا؛ بعد إصابة 8 لاعبين من الفريق المغربى بفيروس كورونا والتي كان مقررا لها يوم السبت المقبل. 

وكتب عزيز الشافعي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، معترضا على القرار، "أكتر نادي عبر تاريخه بتتعمل ضده قرارات مخصوصة محليا وقاريا مبتتعملش مع حد ولا بيعرف ياخد حقه أبدا". 

وأضاف عزيز الشافعي، "إحنا رحنا لعبنا النهائي من كام سنة ب ١٤ لاعيب بس و خسرنا، دي مش كورة هنطلعها اوت عشان المنافس عنده لاعيب واقع ع الأرض و الجمهور يسقف .. دي بطولة هي الأهم  ف القارة كلها". 

ومن المقرر أن تعقد لجنة الطوارئ بالكاف اجتماعا عاجلا خلال ساعات لحسم مباراة الزمالك والرجاء وإن كانت كل المؤشرات تؤكد إقامتها فى موعدها المحدد لها السبت المقبل.

وفى هذا السياق، وجه أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، رسالة إلى مسؤولي المغرب، عقب عودة الفريق للقاهرة.

ونشر أمير مرتضى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رسالة، قال فيها: "أتوجه بالشكر للمملكة المغربية على حسن الضيافة، ونادي الرجاء على التعاون والاستقبال".

وتابع: "أشكر نادي الوداد ورئيسه على استضافته لتدريبات الزمالك بملعبه، وأيضًا نادي شباب المحمدية ورئيسه على التعاون المستمر، معروف عن المغاربة الثقافة والكرم، إن شاء الله نرد هذه المعاملة في بلدكم مصر". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة