حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة من الغد إلى الأحد 27 يونيووظائف خالية لجميع المؤهلات في القاهرة والمحافظات (التفاصيل والمميزات والشروط)برلمانية: 90 مليار جنيه حجم الاقتصاد المرتبط بالتوكتوك ويجب إدماجهااستشاري باطنة: جرثومة المعدة لديها مناعة من المضاد الحيويبعد مناقشة 3 طلبات إحاطة تخص «النقل».. نائب: كامل الوزير «أسطى في الشغلانة»«صيادلة الفيوم»: إحالة للمفوضين قرار وزيرة الصحة بخصوص تكليف دفعتي 2018 و 2019تفاصيل تسجيل أول دواء لـ«ضمور العضلات بمصر»: «العلاج المبكر يرفع نسبة الشفاء لـ90%»استشاري: السمنة ليست مرضا وخفض الوزن يقي من الأمراضحملات نظافه وتجميل في مدينتي كفر الشيخ وبيلاحق الرد«الثورات العربية بين المصالح الأمريكية الإسرائيلية والأحلام الإيرانية القطرية» بـ «ثقافة المنيا»«التنمية المحلية» ترد على واقعة السيدة المتهمة بإزعاج محافظ الغربية«التعليم» تغلق تابلت أولى وثانية ثانوي أثناء امتحان تجريبي الثانويةمحافظ شمال سيناء يقدم التهنئة لأوائل الشهادة الإعداديةشعبة اللحوم بالجيزة تحذر من ذبح إناث الماشية بعد ارتفاع أسعار الأعلافالسعودية تطلق منصة «نافس» لترخيص الأندية والأكاديميات الرياضية«الشباب وغير المحصنين».. استشاري يكشف عن أكثر الفئات إصابة بـ«دلتا»«خالد أبوالمكارم»: 27 مليار دولار حجم الصادرات المصرية في العام الماضي«اتحاد الغرف»: وفد من رجال الأعمال يزور المناطق الصناعية الباكستانية أكتوبر المقبلمحافظ المنيا يشدد على معايير اختيار مستحقي «سكن كريم»

بعد قرار التأجيل.. تعليق ناري من عزيز الشافعي: الزمالك مش بيعرف ياخد حقه

-  
عزيز الشافعى

علق الملحن عزيز الشافعي، على قرار الاتحاد الأفريقي بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربى فى إياب دوري أبطال أفريقيا؛ بعد إصابة 8 لاعبين من الفريق المغربى بفيروس كورونا والتي كان مقررا لها يوم السبت المقبل. 

وكتب عزيز الشافعي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، معترضا على القرار، "أكتر نادي عبر تاريخه بتتعمل ضده قرارات مخصوصة محليا وقاريا مبتتعملش مع حد ولا بيعرف ياخد حقه أبدا". 

وأضاف عزيز الشافعي، "إحنا رحنا لعبنا النهائي من كام سنة ب ١٤ لاعيب بس و خسرنا، دي مش كورة هنطلعها اوت عشان المنافس عنده لاعيب واقع ع الأرض و الجمهور يسقف .. دي بطولة هي الأهم  ف القارة كلها". 

ومن المقرر أن تعقد لجنة الطوارئ بالكاف اجتماعا عاجلا خلال ساعات لحسم مباراة الزمالك والرجاء وإن كانت كل المؤشرات تؤكد إقامتها فى موعدها المحدد لها السبت المقبل.

وفى هذا السياق، وجه أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، رسالة إلى مسؤولي المغرب، عقب عودة الفريق للقاهرة.

ونشر أمير مرتضى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رسالة، قال فيها: "أتوجه بالشكر للمملكة المغربية على حسن الضيافة، ونادي الرجاء على التعاون والاستقبال".

وتابع: "أشكر نادي الوداد ورئيسه على استضافته لتدريبات الزمالك بملعبه، وأيضًا نادي شباب المحمدية ورئيسه على التعاون المستمر، معروف عن المغاربة الثقافة والكرم، إن شاء الله نرد هذه المعاملة في بلدكم مصر". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة