بيجين .. والفتى رمضان!"أسلوب البلطجة مش معايا".. رسالة من ميدو للخطيب بعد هجوم قناة الأهليبالصور.. العالم يودع مارادوناابن أخيه يكشف.. ماذا قال مارادونا قبل وفاته بساعات قليلة؟مصرع عامل وإصابة نجله في حادث انقلاب دراجة بخارية في سوهاجوزيرة التضامن تبدأ زيارتها للوادي الجديد بتفقد حديقة 30 يونيو | صورمحافظ أسيوط يناقش بروتوكولات تطوير البنية الأساسية بتكلفة 55.5 مليون جنيهتداول 24 سفينة حاويات وبضائع عامة بمواني بورسعيدمصرع طفل دهسه والده بسيارته أثناء رجوعه للخلف في سوهاجافتتاح قاعة المؤتمرات بكلية الزراعة بجامعة جنوب الوادي | صور"الشيشيني" نائب الغلابة بالبحيرة ليس عاملا ولا سائق توكتوك.. ويؤكد لـ"بوابة الأهرام": "مستور ولست محتاجا"| صورفصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقة السبت.. تعرف عليهاالقوى العاملة: تحرير 237 محضرا وغلق 51 منشأة مخالفة وتعيين 6435 شابا بالشرقيةبأقنعة لاعبي القطبين.. طلاب مدرسة بالغردقة يطلقون مبادرة "نعم للروح الرياضية"محاكمة المتهم بترويج مخدر الحشيش داخل سجن طرة اليوممصدر أمني: جارٍ فحص بلاغ اختفاء ميدو جابراليوم.. محاكمة المتهم بقتل ربة منزل في المعادي لسرقتهامصدر أمني: ميدو جابر غادر الفندق بصحبة شخصينحملة اليوم الواحد.. تحرير 3 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتالداخلية: ضبط 5209 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكمامات

كوكا يقود أولمبياكوس للفوز.. ومان سيتي ينتصر على بورتو بدوري الأبطال

   -  
كوكا

كتب- هادي المدني:

فاز أولمبياكوس اليوناني على ضيفه مارسيليا الفرنسي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، وضمن نفس المنافسات فاز مانشستر سيتي على بورتو 3-1.

وحقق أولمبياكوس أول 3 نقاط في المجموعة من خلال الفوز الذي أتى على يد المصري أحمد حسن "كوكا"، وفي الجانب الأخر يتفوق مانشستر سيتي بأفضلية تسجيل الأهداف.

أولمبياكوس ومارسيليا

فاز أولمبياكوس على مارسيليا بهدف نظيف كان من خلال أحمد حسن "كوكا" الذي شارك كبديل في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

أحرز أحمد حسن كوكا الذي شارك كبديل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90+1 من رأسية رائعة بعد عرضية أسلها فالبوينا من الجانب الأيمن ليرتقي المهاجم المصري ويسكنها في شباك مارسيليا.

سيتي وبورتو

حوّل مانشستر سيتي تأخره أمام بورتو إلى الفوز بنتيجة 3-1.

تقدم بورتو في الدقيقة 14 عن طريق لويس دياز بعدما مر بالكرة بعرض الملعب من أمام منطقة الجزاء واخترق خط الدفاع الهش لمانشستر سيتي ثم سدد كرة عكس الاتجاه لتسكن الشباك بجوار القائم الأيمن لإيدرسون.

وحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء بعد إعاقة بيبي مدافع بورتو لرحيم ستيرلنج، وتولى سيرجيو أجويرو تسديدها ليتعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 21.

وتقدم مانشستر سيتي في النتيجة بالدقيقة 65 من ركلة ثابتة تألق إيلكاي جوندوجان في تنفيذها أعلى الحائط ولم يتمكن حارس بورتو من التعامل معها.

وأضاف فيران توريس الهدف الثالث في الدقيقة 73 بعدما تبادل التمرير مع فيل فودين في الجانب الأيسر واستطاع أن يخترق منطقة الجزاء وفتح زاوية للتسديد ليسكنها في الشباك بعد 5 دقائق من مشاركته كبديل في المباراة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة