بعد تصريحات ترامب عن تسليم السلطة..فريق بايدن: خطوة ضرورية ضد التحدياتاليوم.. الاحتفال بمولد مارمينا: المزارات للأقباط والقداسات للرهباناليوم.. "المصري للدراسات الاقتصادية" يناقش اتفاقية التجارة مع أمريكاعلى طريقة حماقي.. الجمهور يتغزل في زينة من أحدث جلسات التصوير الخاصة بها.. شاهدمها أحمد تستعيد ذكريات "الست هانم" بصورةمصادر حكومية تكشف حقيقة قرار رئيس الوزراء تعليق الدراسة بسبب كوروناعاكف مغربي: بنك مصر سبَّاق في تجربة الـ شات بوت.. وقدمنا قروضا بـ مليار جنيه خلال 5 أيام دون زيارة الفروعالبرازيل تسجل 16207 إصابات جديدة و302 وفاة بسبب «كوفيد-19»محكمة اسكتلندا العليا تبدأ نظر استئناف مفجر لوكربي الثلاثاءالقضاء التركي: السجن 17 عاما لصحفي نشر معلومات عن انقلاب 2003السكة الحديد تؤكد وصول 6 قطارات إسبانية جديدة فى 2021دليلك لاختيار ملابس طفلك فى الشتاء لتجنب نزلات البرد.. سنة أولى أمومة"مناهضة العنف ضد المرأة" بجامعة القاهرة تعلن عن خطة عمل الوحدة بعد اعتمادهامليار و221 مليون دولار صادرات مصرية لدول المنبع.. والسودان وكينيا بالصدارةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالنيابة تطلب التحريات حول سرقة مجهولين شقة ربة منزل فى الجيزةمصرع 4 أشخاص وإصابة 11 فى حادث تصادم بطريق السلام بالسويس.. بالأسماء والصورحالات تمنع الطفل من السفر إلى الخارج.. تعرف عليها"هربت مع صاحبتها".. أمن القليوبية يكشف لعز اختفاء فتاتين بشبين القناطرالتفاصيل الكاملة لاتهام أب بتعذيب ابنته في أوسيم: بتفكرني بأمها

بالفيديو: ملخص لمسات محمد صلاح مع ليفربول أمام أياكس

   -  

القاهرة ـ مصراوي:

شارك محمد صلاح لمدة 60 دقيقة مع ليفربول أمام نظيره أياكس الهولندي، مساء اليوم الأربعاء في مستهل مشوارهم بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الساعة التي خاضها محمد صلاح محاولات من اللاعب المصري للتسجيل وأخرى صنعها لزملائه بالفريق ولكنها لم تسفر عن أي أهداف.

وانتهت المباراة بفوز ليفربول بهدف نظيف سجله مدافع أياكس في مرماه.

وإليكم ملخصاً للمسات محمد صلاح مع ليفربول أمام أياكس:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة