جومانا مراد تستعرض صورًا جديدة من إطلالتها بــ«القاهرة السينمائي» (صور)وزير الأشغال الأوغندي يثني على دور"المقاولون العرب" في تنفيذ مشروعات البنية الأساسيةشكري ونظيره الألماني يتباحثان هاتفيا حول عدد من القضايا الإقليمية والعلاقات الثنائيةفتح باب التوريد لـ 106 وحدات من المستحقين بمساكن بديل العشوائيات بسفاجا الأحد المقبل| صورفي اليوم العالمي لذوي الإعاقة.. محافظ الإسكندرية يعلن تخصيص نسبة من باكيات الباعة لذوي الهمممحافظ كفر الشيخ يفتتح المسرح المدرسي ويشيد بالمواهب والأعمال الفنيةختام البرنامج التدريبى الثالث للمشروع القومي لمحو الأمية بسوهاج | صورسكرتير عام البحر الأحمر يتفقد المشروعات الخدمية في الغردقةتعيين أمجد عبد العزيز مديرًا لمستشفى قطور المركزى بالغربيةوزير التعليم العالى يوافق على إقامة انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعاتوزير القوى العاملة يسلم 32 عقد عمل و15 كرسى متحرك لذوى القدرات الخاصة بأسوانوزير الداخلية يستقبل المفتى ويشيد بدور الإفتاء فى توطيد مفهوم سماحة الدين«رجال طائرة الأهلي» يواجه سموحة و الاتحاد وديًّاتعرف على مفاجأة الأهلي في نهائي الكأسجلسة لموسميانى مع الجهاز الفنى تحسم تشكيلة الأهلى أمام الطلائعبن شرقي يكشف سبب وجود وكيله المغربي في القاهرةفاطمة عيد : ابنتي ترفض الظهور معي وتريد الاعتماد على نفسهامش بالدوشة ولا الزفة الكدابة.. هكذا احتفى النجوم بتكريم وحيد حامد في "القاهرة السينمائي"هاشتاج أحمد حلمي الأكثر تداولا على تويتر بعد افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيهذا أبي.. أول تعليق من نجل وحيد حامد بعد تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائي

بي إن سبورتس: تأجيل الزمالك والرجاء إلى 31 أكتوبر.. ولا مساس بالنهائي

   -  
الرجاء المغربي
كتب - عبد القادر سعيد:

أعلنت شبكة بي إن سبورتس الإخبارية تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى 31 أكتوبر الجاري.

وواجه الرجاء المغربي صعوبة في السفر إلى القاهرة بعد تعليمات وزارة الصحة في بلاده بعدم السفر بعد ظهور 9 حالات كورونا في الفريق.

ويخضع الرجاء حالياً لحجر صحي في أحد الفنادق، على أن يتم إجراء فحوصات جديدة لكل اللاعبين يوم 27 أكتوبر الجاري قبل تحديد المسافرين إلى القاهرة.

وأكدت الشبكة التي تنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا حصرياً أنه لا مساس بموعد المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 6 نوفمبر في القاهرة، وستقام في المغرب إذا تأهل الوداد والرجاء معاً.

يُذكر أن نادي الزمالك كان قد ربط موافقته بتأجيل مباراة الرجاء بتأجيل المباراة النهائية، بعد أن كان قد رحب بلا شروط قبل اجتماع "كاف" الحاسم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة